الإثنين.. مواجهة عنيفة بين الوحدة والقادسية بدور الـ 16 في كأس الملك خادم الحرمين الشريفين

شكرا لاهتمامكم بخبر عن الإثنين .. مواجهة عنيفة بين الوحدة والقادسية بدور الـ 16 في كأس الملك خادم الحرمين الشريفين على موقع الخليج الان عدن - محمد سعد - تنطلق الإثنين مباراة عنيفة بين نادي الوحدة، ونادي القادسية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من كأس الملك خادم الحرمين الشريفين، وتقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ويسعى نادي الوحدة إلى تحسين نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة بالدوري السعودي للمحترفين، خاصة بعد هزيمته من الخليج بثلاثية محزنة لجماهير الوحدة مقابل هدف يتيم ليوسف أمين.

Advertisements

ويعتبر كأس الملك هو أغلى الكؤوس على مستوى قارة أسيا، بالإضافة إلى أنه يأتي في المرتبة الثانية من حيث الأهمية في كرة القدم السعودية بعد دوري روشن للمحترفين.

وعلى الجانب الآخر، فإن القادسية يدخل المباراة بنفس مطمئنة، خاصة بعد نتيجته أمام ضمك في الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز للمحترفين، وحصوله على الثلاث نقاط بعد هزيمة ضمك بهدفين لهدف، أحرز الهدفين كل من: خوليان كينيونيس، وأوباميانج.

موعد مباراة القادسية والوحدة في كأس الملك

وتنطلق صافرة المباراة بين الوحدة والقادسية في تمام الساعة الثامنة والنصف، يوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر 2024.

ويحتل نادي الوحدة المركز الـ 15 في ترتيب جدول الدوري الممتاز السعودي برصيد 6 نقاط، فيما يأتي القادسية في مرتبة متقدمة بالمركز الخامس برصيد 13 نقطة.

مسيرة الفريقين في الدور الـ 32 من كأس الملك

وأتى نادي الوحدة إلى دور الـ 16 عابر من الدور الـ 32 بكأس الملك بعد مباراة صعبة أمام نادي الفيصلي، وذلك بعد الإطاحة به من دور الـ 16 بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بين الفريقين بهدف لهدف.

| الاثنين 28 أكتوبر 2024
[

أخبار متعلقة :