أهم الأخبار

تعرّف على رابع صفقات نيوم القادمة من الهلال السعودي مفاجأة مدوية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعرّف على رابع صفقات نيوم القادمة من الهلال السعودي مفاجأة مدوية - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 06:43 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،تعرّف على رابع صفقات نيوم القادمة من الهلال السعودي مفاجأة مدوية.

  كما أن نادي نيوم أعلن عن التوقيع مع الظهير الأيمن الدولي محمد البريك، في صفقة بيع نهائي بعقد لمدة 3 مواسم ينتهي صيف 2027، وذلك وفقا لما ذكره نادي نيوم عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا.


بالتعاون مع الجهات السعودية | مصر تصدر وتعلن عن ضوابط موسم العمرة الجديدة في هذا الموعد!!خالد الغنام يعلق هذا التعليق بعد انضمامه إلى الهلال فماذا قال؟!

  ومن الجدير بالذكر أن انتقال البريك صاحب الـ31 عاما يعتبر رابع لاعبي الهلال إلى نادي نيوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد سلمان الفرج والثنائي أحمد أبو راسين وعبد الله الزيد على سبيل الإعارة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا