أهم الأخبار

المنجم يبارك للجماهير | ميركاتو عظيم يليق بكبير العاصمة السعودية ونأمل في تحقيق النجاح - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المنجم يبارك للجماهير | ميركاتو عظيم يليق بكبير العاصمة السعودية ونأمل في تحقيق النجاح - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 12:43 مساءً

خرج رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي السيد محمد المنجم ليتحدث عن ميركاتو الفريق الأبيض وذلك وقال: "جماهير الشباب مع إغلاق فترة الانتقالات اسأل الله أن نكون قد وفقنا في بناء فريق يليق بكبير العاصمة".

وأضاف وقال: "ظروف كانت صعبة أو شبه مستحيلة ولكن بوجود رجالات الشباب وجمهوره ومنسوبيه الأوفياء لا يوجد مستحيل واخص الرجل الذي كان دائما داعما لنا وللشباب و مؤمن بقدراتنا صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن تركي ولا انسى الأمير خالد بن سعد والامير خالد بن عبدالعزيز وكافة رجال الشباب الاوفياء أما زملائي فكانوا عند الوعد".


هذا موعد رحيلي عن النصر!! تصريحات مثيرة من الدون حول رحيله من الدوري السعودي وموعد اعتزالههددت قبل مواجهة الهلال والطائي!! تصريحات مثيرة من الحكم الدولي المهنا عن إيقافه في التحكيم

ونهى الحديث وقال: "دائمًا مؤمنين ومتمسكين بمشروعنا وأن المستحيل ليس شبابيًا الشكر لأخي وعضيدي الدكتور محمد الناصر @M7mdal_nassar و مجلس الإدارة شكرا للإدارة التنفيذية واخي خليف الهويشان @kholaifhweshan شكرا لكل فرد ومنسوب في النادي ولازال أمامنا الكثير"

Advertisements

قد تقرأ أيضا