الارشيف / أهم الأخبار

كواليس مثيرة في واقعة تفكيك شبكة مختصة في الاتجار بالبشر بتونس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كواليس مثيرة في واقعة تفكيك شبكة مختصة في الاتجار بالبشر بتونس - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 30 أغسطس 2024 11:49 مساءً

 تحرص الحكومة التونسية كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن تونسي، وتسعى سعيا جادا في الحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم وعدم تعرضهم لأذى؛ لذا كواليس مثيرة في واقعة تفكيك شبكة مختصة في الاتجار بالبشر بتونس.

  كما أن فرقة الإرشاد الحدودي للحرس الوطني بطبرقة و بعد التنسيق مع النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة قد تمكنت   من الاطاحة بشبكة تتكون من خمسة أشخاص تونسيين من بينهم حارس غابات و اجانب من الجنسية الجزائرية كانوا بصدد التخطيط لعملية مساعدة على اجتياز الحدود خلسة. 


تعليق قوي من "بنزيما" بعد فوز الاتحاد على التعاونعاجل: تشغيل مترو الرياض في هذا الموعد

 ومن الجدير بالذكر أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف و مباشرة قضية ووجهت لهم تهمة تكوين وفاق يهدف إلى الاتجار بالبشر و المساعدة على اجتياز الحدود البرية خلسة.  وبالإضافة إلى صدور بطاقات إيداع بالسجن في شأن جميع الأطراف وستتم إحالتهم على أنظار القضاء لمقاضاتهم من أجل ما نسب إليهم من تهم. 

Advertisements

قد تقرأ أيضا