الارشيف / أهم الأخبار

الآن بالباحة..."مكافحة المخدرات" القبض على مواطن وإحالته للنيابة العامة وهذه العقوبة المتو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الآن بالباحة..."مكافحة المخدرات" القبض على مواطن وإحالته للنيابة العامة وهذه العقوبة المتو - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 11:53 مساءً

تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة الباحة من إلقاء القبض على مواطن بسبب قيامه بترويج مواد محظورة من أقراص خاضعة للتداول الطبي بالإضافة إلى ترويج مادة الإمفيتامين والحشيش المخدرتين.

وأعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بأنه قد تم الوصول إلى المتهم خلال الوقت المناسب وجرى إيقافه ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق معه ثم إصدار العقوبة المناسبة.


«الداخلية» تنفذ حكم القتل في الجاني "عبدالله الزهراني".. خان وطنه وأخل بأمن السعودية صدمة مدوية.. أزمة لـ مدرب الهلال بعد حديثه عن موعد نهائي كأس الملكبادر بالتقديم الآن "من هنا"...وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في صندوق التنمية الوطنيرسميًا..."مجلس الوزراء" حظر تكبيل المتهم أثناء القبض عليه إلا في هذه الحالة| إليك التفاصيل

ومن المتوقع أن يصدر بحقه عقوبة السجن وغرامة مالية ضخمة، وسيتم التشهير بالحكم الصادر خلال الوقت المناسب وذلك لردع كل من تسول له نفسه اتباع هذا النشاط المحظور.

كما حثت المديرية جميع المواطنين من الحرص على التعاون معها والإبلاغ عند توافر أية معلومات تتعلق بنشاط ترويج أو تهريب المخدرات والاتصال على الرقم 995 وسيتم التعامل مع البلاغات بسرية تامة، وذلك من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

  • في مباراة حسم الدوري وبفوز كبير..."الهلال" يضرب التعاون بثلاثية ويقترب من حسم اللقب
  • صدمة كبيرة.. إيقاف تأشيرة الزيارة العائلية لهذه الفئات نهائيا
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements