الارشيف / أهم الأخبار

في هذه الأيام لا ننسى المكرسين لحياتهم.. زيارات لمنومي المستشفيات والكوادر الطبية بالعيد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: في هذه الأيام لا ننسى المكرسين لحياتهم.. زيارات لمنومي المستشفيات والكوادر الطبية بالعيد - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 01:46 مساءً

حرصت أمانة العاصمة الرياض على تخصيص جزء من فعاليات عيد الفطر المبارك بمشاركة عدد كبير من المتطوعين للكوادر الطبية العاملة كما هي حتى في إجازة عيد الفطر، وذلك من خلال تنظيم برنامج المعايدة على المنومين والمناوبين في المستشفيات للمشاركة في فرحة العيد.

حيث بدأ برنامج الزيارة بمعايدة المنومين بمستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز مقدمين لهم ولمرافقيهم التهاني بالعيد بأقسام الأطفال والنساء والعناية المركزة ومركز غسيل الكلى، ثم توالت زيارات عدد من المستشفيات في مدينة الرياض.


للجنســين في كافة التخصصات | جامعة الملك فيصل تطرح وظائف شاغرة والتقديم "من هنـا"ستحدث كارثة للاتحاد في تلك الحالة! تصريحات مثيرة "حمزة إدريس" قبل مواجهة الهلال في السوبر

وقد جاءت هذه الحملة والفعاليات المنظمة في إطار جهود أمانة العاصمة في احترام الدور الكبير الذي تقوم به هذه الفئات بترك أهلهم وأسرهم واحتفالات العيد لرعاية المرضى والنائمين في سرائر المستشفيات لفترة طويلة والحفاظ على سلامتهم ورعايتهم.

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا