ثقافة وفن

توقعات الأبراج اليوم السبت 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2024

متابعة الخليج الان - ابوظبي - برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تخطط للقيام بالكثير من الأمور الخاصة، أنت تحاول الموازنة بين العمل وحياتك الشخصية، قد تشعر ببعض الضغط بسبب كثرة المهام، عليك الاسترخاء بين فترة واخرى، هناك العديد من المناسبات العائلية التي ستشغلك بشكل كبير الفنرة المقبلة، تفكر بشراء امر ثمين لكن عليك الانتباه إلى وضعك المادي وعدم المغامرة

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
يبدأ يومك بداية هادئة جدا، وقد تفرح لسير الأمور هكذا. لكن لا تتعجل يا صديقي، لأنه عند الظهيرة يبدأ المسلسل الدرامي، فحاول أن تكون هادئاً ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكمان بك، قد تشهد مناوشات وتواجه العديد من المشاكل في العمل في فترة ما بعد الظهر.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
يوم جديد لك لكن يمر الصباح وما به من تعطيلات وأحداث لن تعجبك، فعند الظهيرة تشعر بالنشاط والقوة، وتحكم قبضتك على كل الأمور حولك، وبخاصة بالعمل الذي تواجه به ضغطاً وعملاً متراكماً منذ الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب، ويتحسن مزاجك بشكل كبير.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
عليك تنظيم وقتك بشكل افضل، انتبه يا عزيزي من بعض الاشارات التي تحدث حولك، في بعض الأحيان انت تتصرف بعدائيه مع الاشخاص الجيدين وتمنح ثقتك الكبيرة للاشخاص السلبيين، وهو ما يجعلك تشعر دائما بالحزن والتوتر، المشكلة ليست في الاشخاص حولك بل بطريقة تعاملك مع كل ما يدور حولك

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
الآمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جداً وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر وبخاصة بعد الرابعة والنصف فيبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، ما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

يفضل اليوم بقاؤك خارج المنزل ولا داعي للنقاش مع عائلتك على أي أمر بسيط يحصل أمامك، مزاجك لن يكون في أفضل حاله في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة أن لا شيء يحدث أمامك يعجبك، أما في فترة المساء قد يكون جيدا إذا أردت ذلك، لأن الحبيب متفاعل معك بشكل جيد.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل، يا عزيزي لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب، في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. يا عزيزي لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في مكان العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا