أخبار السعودية

بشرى سارة تبكير إيداع 3 رواتب .. التقاعد والتأمينات والضمان لشهر نوفمبر 2024 لهذا السبب

عدن - كتب محمد سعد -  بشرى سارة تبكير إيداع 3 رواتب .. التقاعد والتأمينات والضمان لشهر نوفمبر 2024 لهذا السبب صرحت الحكومة السعودية متمثلة في وزارة الموارد البشرية عن تبكير إيداع 3 رواتب بالمملكة العربية السعودية؛ وقد قامت بتوضيح الرواتب التي تم تأجيل موعد صرفها عن الموعد المحدد وحددت الهدف من التبكير؛ وهذا الأمر يعد بشرى سارة للمواطنين حيث يودون شراء احتياجاتهم الأساسية من مأكل ومشرب ومسكن وملبس وسداد الفواتير المتراكمة عليهم من مياه وكهرباء وأسطوانات غاز وغيرها؛ والآن من خلال هذا المقال سنتعرف على التفاصيل.

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن خبر هام بشأن تبكير إيداع 3 رواتب في السعودية؛ ألا وهم راتب الضمان الاجتماعي المطور وراتب المؤسسة العامة للتقاعد وراتب الضمان الاجتماعي المطور حيث من المقرر إيداعهم في يوم 1 من كل شهر ميلادي 2024 ولكن في حال صادف موعد الصرف عطلة أو إجازة رسمية الجمعة أو السبت يتم تأجيلهم سواء بالتبكير أو بالتأخير؛ ونظرًا لأن يوم 1 من شهر نوفمبر 2024 سيوافق يوم جمعة فلقد تم تأجيل الإيداع حتى يوم الخميس الذي يوافق 31 من شهر أكتوبر 2024 للثلاث رواتب.

الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور

وبعد التأكد من خبر تبكير إيداع 3 رواتب في المملكة السعودية؛ فنريد التنويه بأن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ذكرت بطريقة الاستعلام عن أهلية الضمان المطور والتي جاءت على النحو التالي:

  • قم بزيارة منصة الدعم والحماية الاجتماعية المتاح على شبكة الإنترنت.
  • انقر على تبويب تسجيل الدخول.
  • والآن قم بإدخال البيانات الخاصة بالدخول للموقع مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر على زر الدخول.
  • من بين الخدمات المتاحة بالموقع قم بالنقر على اختيار الأهلية والاستحقاق.
  • اضغط على زر عرض التفاصيل من أجل التعرف على حالة الأهلية الخاصة بالمتقدم.
  • في حال تم رفض طلب الانضمام للبرنامج يمكك بكل سهولة التقديم مرة أخرى بعد التعرف على التعرف على أسباب رفض الطلب وإجراء عملية مراجعة لها.
  • فمن المعروف بأن أهلية الضمان تظهر في الفترة ما بين 25 وحتى 28 من كل شهر ميلادي على أن يتعرف المتقدم ما إن تم قبوله أم رفضه للحصول على الدعم الذي يقدمه البرنامج
Advertisements

قد تقرأ أيضا