الارشيف / منوعات

روسيا تعلن استهداف قاعدتين لعناصر إرهابية في سوريا |تفاصيل

كتابة سعد ابراهيم - قال يوري بوبوف، نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، التابع لوزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، إن الطيران الروسي دمر قاعدتين للمجموعات الإرهابية تقعان في مناطق جبلية معزولة في سوريا. سوريا.

وأوضح بوبوف بحسب وكالة تاس الروسية: أن الغارات الجوية الروسية دمرت قاعدتين للإرهابيين الذين خرجوا من منطقة التنف ولجأوا إلى مناطق يصعب الوصول إليها في سلسلة جبال العمور بمحافظة حمص وفي سلسلة جبال البشري. . في ريف حمص بمحافظة دير الزور.

وسبق أن سجل هجومان على مواقع سيطرة القوات الموالية للحكومة السورية في منطقة خفض التصعيد بإدلب، خلال اليوم الماضي، نفذهما عناصر من جبهة النصرة والحزب الإسلامي التركستاني، في محافظتي حلب وسورية. اللاذقية. .

وأضاف نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتنازعة في سوريا، أن جندياً سورياً قتل بقصف مدفعي من مواقع الإرهابيين في منطقة معرة حلب.

وتابع بوبوف: “في محافظة اللاذقية، أصيب جندي سوري عندما ألقت طائرة بدون طيار أطلقها إرهابيون من منطقة الإسحاقية عبوتين ناسفتين على مواقع القوات الموالية للحكومة بالقرب من بلدة حاكور – تختاني.

Advertisements