الخليج العربي

شاهد .. "تجمع مميز لمتقاعدي قوة الحج والمواسم في لقاء استثنائي"

انت الان تتابع خبر "تجمع مميز لمتقاعدي قوة الحج والمواسم في لقاء استثنائي" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - احتفال متقاعدي قوة الحج والمواسم

احتفل متقاعدي قوة الحج والمواسم سابقاً الرجال الأوفياء باجتماعهم السنوي الحادي عشر بمناسبة اليوم الوطني ٩٤ يوم الجمعة ١٤٤٦/٤/١هـ في إحدى قاعات مكة المكرمة.

حضور وتنظيم الحفل

حضر الحفل جميع زملاء العمل المتقاعدين من جميع مناطق ومحافظات المملكة، حيث قام بإعداد وتنظيم هذا الاحتفال المبارك نخبة من متقاعدي منطقة مكة المكرمة بقيادة مدير الملتقى رئيس رقباء متقاعد عطيه بن جابر الزهراني بالتعاون مع زملائهم المتقاعدين.

اقرأ أيضاً

فقرات الحفل

بدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم بصوت الشيخ جابر يحيى عقيلي، ثم تلاها كلمة لرئيس اللجان المنظمة للحفل، ومشاركة عن اليوم الوطني قدمها الشيخ صلاح الفقيه.

الملتقى وأهدافه

ألقى الدكتور صالح محمد السني نبذة مختصرة عن نشأة ملتقى رجال قوة الحج والمواسم الذي أسس بعد التقاعد ليكون مركز تواصل بين الزملاء المتقاعدين. كما تحدث مدير الملتقى عن أهمية وجود الملتقى لمتابعة أحوال الزملاء الصحية والمادية والاجتماعية.

اقرأ أيضاً

الأدب والثقافة

شارك رقيب أول متقاعد عاطي يحيى المالكي بقصيدة بمناسبة اليوم الوطني، وقدم الشاعر فارس محسن السويحي قصيدة شعرية نالت إعجاب الحضور.

مراسم الاحتفال باليوم الوطني السعودي

تميزت مراسم الاحتفال باليوم الوطني السعودي بمشاركة واسعة من قبل الجماهير والشخصيات الهامة في المجتمع. انطلقت الفعاليات بقصيدة مسيرة بلون العرضة قدمها الشاعر سعيد ابراهيم الريمي، وتلتها كلمة من رئيس رقباء متقاعد حفاش الودعاني يعبر فيها عن اعتزاز الشعب السعودي بهذا اليوم الوطني المجيد.

اقرأ أيضاً

الفقرات الثقافية والفنية

تخللت الحفل مشاركات نثرية وأوبريت بعنوان مميز من كلمات وأداء المنشد والشاعر صالح بن حسن الظهير، حيث شهد الحضور تفاعلاً كبيرًا مع الأوبريت وإبداعات الفنانين المشاركين.

تكريم الضيوف والمشاركين

في ختام الحفل، تم تكريم مجموعة من المشاركين البارزين من خارج الملتقى نظير مساهمتهم الكبيرة في نجاح الاحتفالية. وتبادل الجميع التحيات وعبارات الوداع على أمل لقاء جديد في المناسبات القادمة.

اقرأ أيضاً

الاختتام بوجبة عشاء

اختتم الحفل بتناول وجبة عشاء خفيفة تم تحضيرها بعناية خاصة لهذه المناسبة الوطنية المهمة، حيث استمتع الحضور بالأجواء الاحتفالية والترابط الاجتماعي.

الصور والفيديوهات

تضمنت الفعاليات مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجسد أجواء الاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث يمكن مشاهدتها في الروابط التالية:

اخر تحديث: 05 أكتوبر 2024 الساعة 12:20 مساءاً

قم بمشاركة المقال

Advertisements

قد تقرأ أيضا