اتفرج ظهور جديد لوالدة نانسي عجرم الفاتنه .. خطفت الأنظار عن ابنتها بجمالها الساحر الذي لا مثيل له .. لن تصدق الشبه الكبير بينهما (صور)

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن اتفرج ظهور جديد لوالدة نانسي عجرم الفاتنه .. خطفت الأنظار عن ابنتها بجمالها الساحر الذي لا مثيل له .. لن تصدق الشبه الكبير بينهما (صور) والان مع التفاصيل

Advertisements

زهرة اسماعيل - دبي - خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار وظهرت بفستان زهري طويل، وغنت لشقيقها وعروسته ناي زيدان أغنيتها الشهيرة "لون عيونك".

وشاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بصورة برفقة والدتها من حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم. وظهرت والدة نانسي عجرم في الصورة، مرتدية فستان لونه بيج، مفتوح من الأعلى، ومزين باللون السلفر.

اتفرج ظهور جديد لوالدة نانسي عجرم الفاتنه .. خطفت الأنظار عن ابنتها بجمالها الساحر الذي لا مثيل له .. لن تصدق الشبه الكبير بينهما (صور)

اتذكرون نجمة ذا فويس كيدز هيا حازم؟؟.. لن تتوقعوا كيف أصبح شكلها بعد مرور 6 سنوات..خطفت الأنظار بجمالها الخرافي (صور)

لن تصدق ماتراه عيناك ...اتفرج صورة نادرة لـ نادية الجندي وفريدة فهمي قبل أكثر من 40 عاما .. لن تتخيلوا كيف ظهروا في اول إعلان (صورة)

مفاجأة فنيه مدويه ...اتفرج خطوبة نبيلة عبيد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. والمفاجأة في هوية العريس!

أبخل فنانة في تاريخ السينما المصرية .. دفنت ثروتها الضخمة تحت الأرض والمفاجأة في ديانتها!

بجرأة هزت الوسط الفني ..بعد زواجها خلعت ثوب الخجل وكشفت تفاصيل جريئة عن ليلة الدخلة.. اعترافات هنا الزاهد المثيرة صدمت الجمهور !

ستظل لغزا يحير العقول.. اساب تحول مديحة كامل من الأفلام الجريئة لتوبة بعد رؤيا ومعاناة بسبب السحر الأسود

ليس عادل إمام..هذا الفنان القدير يخشى رامز جلال مقلبته خوفًا من ردة فعله القاسية.. لن تصدقوا من هو!

تفاصيل واسرار الفيلم الوحيد الذي يتألم بسببه عادل إمام حتى اليوم .. ويتمنى حذفه من حيات وتاريخه الفني بالكامل؟

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لـ نانسي عجرم وهي ترقص مع ابنتها بحفل الزفاف، وآخر وهي تغني بالحفل أغنية “سلامات”.

 

جدير بالذكر أن نانسي عجرم، أحيت مؤخرا حفلا غنائيا بالمسرح الروماني في الساحل الشمالي.

أخبار متعلقة :