أخبار اليمن

مسيمير لحج تودع الشهيد البطل رمزي عليوه

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن مسيمير لحج تودع الشهيد البطل رمزي عليوه والان مع التفاصيل

زهرة اسماعيل - الرياض - في موكب جنائزي مهيب، شيّع أبناء مديرية المسيمير بمحافظة لحج تتقدمهم قيادة قيادة اللواء الأول مشاة، ممثلةً بقائد اللواء العميد الركن/ عبدالرحمن عسكر، جثمان الشهيد البطل رمزي عليوه الحوشبي، أحد منتسبي اللواء الأول مشاة في القوات المسلحة الجنوبية، والذي استشهد يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2024م أثناء تأدية واجبه الوطني في جبهة الضالع حجر.

انطلق الموكب الجنائزي من مستشفى النصر بمحافظة الضالع، حيث تجمّعت جموع غفيرة من المشيعين، وصولاً إلى مسقط رأس الشهيد في مديرية المسيمير بمحافظة لحج. هناك، تم إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الشهيد البطل، قبل أن تؤدى صلاة الجنازة بحضور جمع غفير من المواطنين والقادة العسكريين. بعد ذلك، وُري جثمان الشهيد الطاهر الثرى في مراسم دفن مليئة بالحزن والفخر.

وتقدم الموكب الجنائزي عدد من القيادات العسكرية، على رأسهم قائد اللواء الأول مشاة وعدد من ضباط اللواء، بالإضافة إلى وجهاء ومشائخ مديرية المسيمير، الذين عبّروا عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات الشهيد رمزي عليوه وكل الشهداء الذين سبقوه دفاعًا عن وطننا الجنوبي الحبيب.

وفي تصريح لأسرة الشهيد رمزي عليوه، عبّروا عن فخرهم واعتزازهم بتضحية ابنهم في سبيل الدفاع عن الوطن، مؤكدين أن "استشهاد رمزي هو وسام فخر لنا ولأبناء الحواشب كافة، فقد ضحى بروحه الطاهرة من أجل جنوبنا الحبيب ومن أجل الحرية التي ينشدها الجميع." وأضافوا: "نحن، رغم الألم الكبير لفراقه، نؤمن بأن دماء رمزي ورفاقه الأبطال لن تذهب سدى، بل ستكون منارة لتحقيق النصر وإعادة دولتنا الجنوبية."

كما رحّبت أسرة الشهيد بكافة المشاركين في مراسم التشييع، معربة عن شكرها وامتنانها العميق لقيادة اللواء الأول مشاة، ممثلةً بقائد اللواء العميد الركن/ عبدالرحمن عسكر، ولكافة الحاضرين الذين شاركوا في وداع الشهيد، مؤكدين أن هذا الحضور يعكس روح التضامن والتلاحم الوطني بين أبناء الجنوب وقادته.

وفي ختام المراسم، رفع الحاضرون أكفّ الدعاء إلى الله عز وجل، سائلين أن يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدين على استمرارهم في طريق النضال حتى تحقيق الأهداف التي ضحى من أجلها الأبطال في ميدان الشرف.

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع

Advertisements

قد تقرأ أيضا