الارشيف / أخبار اليمن

مشهورة سعودية تكشف الطريقة السحرية لجلب العريس خلال النظرة الشرعية.. اتفرج كيد النساء (فيديو)

ان الان تتابع ترند اليوم ويتحدث عن مشهورة سعودية تكشف الطريقة السحرية لجلب العريس خلال النظرة الشرعية.. اتفرج كيد النساء (فيديو) والان مع التفاصيل

زهرة اسماعيل - الرياض - انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر المشهورة على تيك توك، أسماء السياري، وهي تكشف عن طرق جذب الفتاة للعريس خلال النظرة الشرعية.

وفي الفيديو، قامت أسماء بتوضيح الخطوات المهمة التي يجب على الفتاة اتباعها للفوز بقلب العريس خلال هذه المرحلة الحساسة. وأوصت بأن يكون شكل الفتاة مرتبًا ونظيفًا، وأن تظهر لغة جسد مريحة، وتستخدم عطرًا خفيفًا وناعمًا. وأشارت إلى أن الشخص الناجح والذكي يهتم بالشكل والانطباع المريح، ولكنه لا يبالغ في التركيز على الشكل بشكل مفرط.

اقراء ايضاً :

 

 

وأضافت أسماء أنه يجب على الفتاة أن تكون جالسة وخجولة أثناء النظرة، وأن تستقبل الأسئلة بلطف ودون إظهار القوة الزائدة. وأكدت أن الشخص القوي يرغب في شريكة تكون قوية أيضًا، وأنه يمكن للفتاة أن تتحدث بلطف عن عمل العريس ومستقبله. وأخيرًا، أشارت أسماء إلى أن الابتسامة الرقيقة والجميلة تلعب دورًا مهمًا خلال النظرة، وأنه يجب على الفتاة الحفاظ على ابتسامة طوال اللقاء. تلك هي النصائح التي قدمتها أسماء السياري، المشهورة على تيك توك، للفتيات اللواتي يرغبن في جذب العريس خلال فترة النظرة الشرعية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا