الارشيف / أهم الأخبار

هل هي شاذة ؟.. صور جريئة لـ كنزي عمرو دياب وهي بوضعيات صادمة مع صديقاتها تثير موجة جدل على مواقع التواصل وتفتح باب التكهنات.. شاهد

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هل هي شاذة ؟.. صور جريئة لـ كنزي عمرو دياب وهي بوضعيات صادمة مع صديقاتها تثير موجة جدل على مواقع التواصل وتفتح باب التكهنات.. شاهد على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - تواصل كنزي،  إبنة الفنان عمرو دياب إثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الصور والفيديوهات الجريئة التي تقوم بنشرها بشكل شبه يومي على حساباتها في مواقع السوشيال ميديا.

وقد نشرت كنزي، خلال الساعات الماضية على حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد، ظهرت خلاله وهي ترتدي ملابس جريئة وترقص مع صديقتها بطريقةً وصفها المتابعين بالجريئة والفاضحة.

شاهد أيضا

هل هي شاذة ؟.. صور جريئة لـ كنزي عمرو دياب وهي بوضعيات صادمة مع صديقاتها تثير موجة جدل على مواقع التواصل وتفتح باب التكهنات.. شاهد

 

شرب 3 أكواب من الحليب يوميا سبب رئيسي للإصابة بسرطان الثدي.. دراسة أمريكية تثير الرعب في أوساط النساء

 

الطيران السعودي يعلن عن إجراءات جديدة بشأن دخول العمالة المنزلة غير المحصنة إلى المملكة

 

بينها الخبز والعسل.. 5 أغذية لا تضعها في الثلاجة مهما كان الأمر

 

أخطرها القلب.. هذه المادة التي يتناولها ملايين الناس كل يوم سبب رئيسي للإصابة بـ 6 أمراض قاتلة ومميته

 

ما الذي يحدث لجسم الإنسان عند تناوله 3 فصوص من الثوم قبل النوم لمدة 7 أيام!؟ (مفاجأة ستغير حياتك)

 

الفيديو الجديد الذي نشرته كنزي، دفع الكثير من المتابعين لها لتوجيه أسئلة محرجة لها، كان أبرزها :"هل أنتي شاذة"، في إشارة منهم لظهورها المتكرر بجانب الفتيات وتبادلها الأحضان معهم بطريقةً مثيرة.

 

سؤال جمهور كنزي، لم يأتي من فراغ، حيث أن حسابها على الإنستجرام مليء بصورها الجريئة مع صديقاتها، وهو ما يثير موجة جدل وعلامة استفهام حول مدى ميولها الجنسي للفتيات.

وكانت أبرز إطلالات كنزي دياب مع الفتيات، ظهورها في الرابع عشر من فبراير الماضي وهي بجانب إحدى صديقاتها التي تخرج "لسانها" وتشير به نحوها بطريقةً مثيرة.

أما في ال 17 من شهر يناير الماضي فقد نشرت كنزي، مقطع فيديو وهي ترقص مع صديقتها بطريقةً غريبة، حيث تعمدت صديقتها تحريك مؤخرتها على الجانب الأيمن لكنزي.

 

ورغم أن البعض أعتبر الأمر عفوياً من المراهقة كنزي، لكن ظهورها في ال6 من يناير الماضي، جعل الكثير يشك أنها شاذة، حيث أرتدت ملابس قصيرة جداً، تجاوزت منتصف فخذيها، وجعلت إحدى صديقاتها تجلس بين أحضانها أثناء التزلج على الرمال بطريقةً مثيرة.

أما في أواخر ديسمبر من العام الماضي 2020، فقد نشرت كنزي دياب على حسابها بالإنستجرام، صورة لها وهي تحتضن صديقةً لها من الخلف، وحرصت على أن يلتصق جسمها بها.

وفي ال 23 من شهر سبتمبر من العام الماضي أيضاً، نشرت كنزي صورةً جديدة آثارت من خلالها موجة غضب كبير في أوساط المتابعين، ودفعتهم لمهاجمة الفنان عمرو دياب، حيث ظهرت وهي ملاصقة لصديقتها التي كانت تخرج لسانها على طريقة نجمات البورنو، وكنزي تنظر إليه وكأنها ترغب في التهامة.

 

ولم تكن تلك الصورة هي الأولى أو الأخيرة، فقد نشرت سبق لكنزي أن نشرت في الخامس عشر من الشهر ذاته صورة وهي تقف بجانب إحدى صديقاتها التي تخرج لسانها أيضاً كممثلة إباحية.

وفي مطلع سبتمبر أيضاً نشرت كنزي مجموعة من الصور وهي مع صديقاتها في أوضاع أقرب ما يمكن وصفها بالحميمية، وقد ظهرت في إحداها وهي تقرب صدرها من صديقتها التي أنحنت لتقبيله.

وعلى الرغم من أن كنزي، تمتلك حبيب أسمر بنفس سنها، وسبق أن نشرت صورها معه، إلا أنها عادةً ماتظهر بجانب صديقاتها وتتبادل معهم الحركات الجريئة والمثيرة للجدل.

وفي حين ينظر البعض لكنزي على أنها شاذة جنسياً، يدافع عنها قسم آخر من الجمهور ويرى أن ابنة الهضبة لم تعش في الأصل في مجتمع عربي وتربت في مجتمع منفتح وأجنبي عاداته مختلفة تمامًا عن العادات المتعارف عليها في الوطن العربي.

يذكر أن كنزي، غادرت القاهرة مع والدها في سن مبكر، وتعيش حاليًا مع شقيقتها جنا،  وشقيقهم عبدالله في إحدى الدول الأروبية، وهو ما يعده البعض مبرراً للظهور الجريء لكنزي، وشقيقتها جنا.

ومؤخراً كشفت كنزي رغبتها في تعلم الرقص الشرقي، حيث طلبت من متابعيها الاستدلال على أماكن ومدارس لتعليم الرقص الشرقي في مصر.

وسبق لكنزي أن ظهرت وهي تتدرب الرقص في “House of Jack”. وهو كازينو في لندن لإقامة فصول وورش تدريبية للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية.  

وتمتلك كنزي حساب على منصة تداول الصور والفيديوهات "انستجرام"،  يتابعها فيه أكثر 365 الف متابع، وتشارك جمهورها باستمرار فيديوهات وصور من حياتها اليومية، ورحلاتها مع أصدقائها.

المصدر: وكالات

Advertisements