أهم الأخبار

بقيمة 68 مليون ريال!! مجموعة فقيه الطبية تعلن توقيع عقد مع مركز الدكتور سليمان الفقيه بجدة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بقيمة 68 مليون ريال!! مجموعة فقيه الطبية تعلن توقيع عقد مع مركز الدكتور سليمان الفقيه بجدة - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 03:43 مساءً

أعلنت مجموعة فقيه للرعاية الصحية إن شركة مستشفى الدكتور سليمان عبد القادر فقيه قد نجحت في توقيع العقد مع شركة إنشاءات الآفاق المتقدمة للمقاولات وذلك لأعمال البناء مع المواد والموارد المطلوبة لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي في جدة بقيمة 67.5 مليون ريال سعودي.

وأوضحت الشركة في البيان من خلال منصة تداول وقالت: "أنه من المتوقع أن يتضمن هذا المركز 22 عيادة و2 وحدة جراحة يومية، وسيقدم مجموعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك خدمات الرعاية الصحية الأولية، والرعاية التخصصية، والخدمات التشخيصية".


ترحيل الألاف والمصريين الأكبر!! الداخلية السعودية تضبط مخالفين عبروا الحدود والتفاصيل...الأهلي طلب سون وإيكاردي ولكن!! تصريحات مثيرة من اللوقان عن سبب فشل ميركاتو الراقي السعودي

يذكر إنه قد سبق وأعلنت الشركة عن إنشاء مركز طبي جديد بمساحة مبنية تقترب من الـ 8600 متر مربع مبنية على أرض تبلغ مساحتها حوالي 3600 متر مربع تملكها المجموعة.

  • المنجم يشعل النيران | سبب فشل انتقال الحربي إلى النصر السعودي ما هو إلا فشل إداري!!
  • قرار منتظر بخصوص أجانب دوري روشن واستثناء ضروري ومطلب مهم إليكم التفاصيل
Advertisements

قد تقرأ أيضا