أهم الأخبار

ترحيل الألاف والمصريين الأكبر!! الداخلية السعودية تضبط مخالفين عبروا الحدود والتفاصيل... - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ترحيل الألاف والمصريين الأكبر!! الداخلية السعودية تضبط مخالفين عبروا الحدود والتفاصيل... - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 03:43 مساءً

أعلنت وزارة الداخلية السعودية في بيان رسمي لها صادر عن ضبط ما يقرب من 744 شخص حاولوا عبور الحدود السعودية إلى داخل المملكة بشكل غير نظامي، وذلك وهم الأشخاص الذين تم ترحيلهم بشكل سريع مع ضبط المتورطين في نقلهم وتشغيلهم من الداخل لمحاكمتهم.

كما أفاد البيان إنه تم ترحيل ما يقرب من 13 ألف شخص إلى خارج المملكة من الوافدين مع إحالة ألفان لاستكمال حجوزات السفر وما يقرب من 5400 شخص للحصول على وثائق السفر والذي يعتبر غالبيتهم من الجنسية المصرية.


بقيمة 68 مليون ريال!! مجموعة فقيه الطبية تعلن توقيع عقد مع مركز الدكتور سليمان الفقيه بجدةالأهلي طلب سون وإيكاردي ولكن!! تصريحات مثيرة من اللوقان عن سبب فشل ميركاتو الراقي السعودي

وأوضحت الداخلية السعودية إن المتورطين في نقل وتشغيل وإيواء المخالفين والتستر عليهم من الداخل يواجهون عقوبات تصل إلى سجن لمدة 15 عام ومصادرة السكن ووسيلة النقل ودفع غرامة مالية تصل إلى مليون ريال سعودي.

  • المنجم يشعل النيران | سبب فشل انتقال الحربي إلى النصر السعودي ما هو إلا فشل إداري!!
  • قرار منتظر بخصوص أجانب دوري روشن واستثناء ضروري ومطلب مهم إليكم التفاصيل
Advertisements

قد تقرأ أيضا