أهم الأخبار

هذا موعد رحيلي عن النصر!! تصريحات مثيرة من الدون حول رحيله من الدوري السعودي وموعد اعتزاله - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هذا موعد رحيلي عن النصر!! تصريحات مثيرة من الدون حول رحيله من الدوري السعودي وموعد اعتزاله - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 01:46 مساءً

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي ليتحدث عن الرؤية المستقبلية للاعب في الفترة القادمة وذلك وقال رونالدو أمس: سأكون أول من أرحل عندما أشعر إني غير قادر على اللعب أساسي مع العالمي.

وأضاف وقال: ”أعرف ما يمكنني القيام به، وسأواصل القيام بذلك.. أنا إيجابي للغاية بشأن الحاضر.. أشعر بالسعادة.. عندما يحين ذلك الوقت، سأتقدم، سأفكر دائما أنني سأكون أساسيا، لكني سأحترم دائما المدرب.. طالما هناك أخلاقيات مهنية، سأحترم المدربين.. إذا لم تكن هناك أخلاقيات، يمكن أن يكون هناك جدل".


قرار منتظر بخصوص أجانب دوري روشن واستثناء ضروري ومطلب مهم إليكم التفاصيل بعد نهاية الميركاتو المنجم يرسل بهذه الرسالة إلى جمهور الشباب فماذا قال؟!

وعن إمكانية المشاركة في كأس العالم القادم قال إنه يستمتع باللحظة الحالية فقط، ونهى الحديث وقال: ”ستكون هناك مباريات لا أسجل فيها أهدافا.. هذا جزء من الأمر، وليس مشكلة، ألا يعيش هاجس التسجيل“، لأنه ”سيأتي بشكل طبيعي“.

Advertisements

قد تقرأ أيضا