أهم الأخبار

إعلامي سعودي يفجرها | تصريحات مشعبي ساهمت في رفض إدارة الشباب التفاوض مع الاتحاد!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إعلامي سعودي يفجرها | تصريحات مشعبي ساهمت في رفض إدارة الشباب التفاوض مع الاتحاد!! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 2 سبتمبر 2024 02:53 صباحاً

خرج الإعلامي الرياضي السعودي السيد عماد الصائغ ليتحدث عن فشل صفقة نادي الاتحاد السعودي مع نادي الشباب السعودي بشأن ضم المهاجم البلجيكي يانيك كاراسكو وذلك وقال الصائغ عبر منصة إكس في تغريدة رسمية: "أبلغت إدارة نادي الشباب إدارة الاتحاد بعدم مخاطبة اللاعب "يانيك كاراسكو" وأن وهذا يعتبر مخالف للقوانين".

وأضاف وقال: "الضغط على اللاعب سيجعل الإدارة مضطرة لرفع قضية على الاتحاد تطالب بموجبها بمنع النادي من التسجيل لفترتين على الأقل، قرار عدم رغبة البيع هو قرار نهائي من اليوم الاول من إشعارها".


آل الشيخ ينصح الشباب | تصريحات مميزة من رئيس هيئة الترفيه السعودية عن الاستثمار بالترفيه وظائف جديدة تقدمها مدينة الملك سعود الطبية (تعرف على الوظائف الحالية ... وقدم الآن)

وهي التصريحات التي انتشرت بعد تصريحات رئيس نادي الاتحاد السعودي السيد لؤي مشعبي عن الصفقة التي انتشرت في الساعات الأخيرة والتي ساهمت في غضب إدارة الشباب السعودي.

  • فتح باب التوظيف لشغل عدة فرص وظيفية بمجموعة شركة سيركو بالسعودية ... قدم طلبك الآن
  • شركة بارسونز العربية السعودية: فتح باب التوظيف لشغل 190 وظيفة شاغرة ... سارع بالتقديم
Advertisements

قد تقرأ أيضا