أهم الأخبار

تصريحات قوية من "ميندي" بشأن تجربته مع الأهلي بدوري روشن - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات قوية من "ميندي" بشأن تجربته مع الأهلي بدوري روشن - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 1 سبتمبر 2024 06:43 مساءً

كشف الحارس السنغالي الدولي إدوارد ميندي، عن سعادته الغامرة بتجربته مع النادي الأهلي، بسبب إعجابه الشديد بالاستقبال الحافل الذي وجده في المملكة العربية السعودية.

وفي حوار صحفي أكد ميندي أن شعوره بالانتماء زاد بفضل حرارة الجماهير السعودية واهتمام زملائه اللاعبين به، مشيراً إلى أنه يرتبط بعلاقة قوية مع كل من فراس البريكان، سميحان النابت، وعلي الأسمري.


تصريح قوي من "رائد إسماعيل" بشأن تغيير شعار النصرتحرك قانوني من الشباب وتحذير هام لنادي الاتحاد من التفاوض مع هذا اللاعب

وعن أسرار لياقته البدنية العالية، كشف ميندي أن الحارس السنغالي توني سيلفا كان قدوته، مؤكدًا على أهمية الاهتمام بالتعافي البدني من خلال استخدام الحمامات الثلجية وتمارين الإطالة، بالإضافة إلى الحصول على قسط كاف من النوم.

والجدير بالذكر أن ميندي قد انتقل إلى النادي الأهلي في الموسم الماضي قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، وسرعان ما أصبح أحد الركائز الأساسية للفريق.

Advertisements

قد تقرأ أيضا