الارشيف / أهم الأخبار

أول رسالة من "كانسيلو " بعد وصوله إلى الهلال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أول رسالة من "كانسيلو " بعد وصوله إلى الهلال - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 29 أغسطس 2024 04:46 مساءً

في خطوة أثارت حماس جماهير الهلال وجه النجم البرتغالي جواو كانسيلو، المنضم حديثًا إلى صفوف "الزعيم"، رسالة شكر وتقدير إلى ادارة النادي وجماهيره.

وكشف كانسيلو في مقطع فيديو خاص، عن الدور المحوري الذي لعبه مدربه السابق في بنفيكا، جورجي جيسوس، في إقناعه بالانضمام إلى الهلال، وأكد اللاعب على العلاقة القوية التي تربطه بجيسوس والتي تعود إلى سنوات طويلة.


مفاجأة مدوية يفجرها الوليد بن طلال ويعلق على حدث تاريخي للهلال يصدم به النصر وكبار جدةعاجل صدور اوامر ملكية جديدة (اضافات جديدة)

وعبر كانسيلو عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى أكبر أندية آسيا، مشيرًا إلى تطور كرة القدم السعودية بشكل ملحوظ، كما كشف عن مكالمة خاصة أجراها مع المدرب جيسوس، أكد فيها رغبته في الانضمام إلى الهلال.

وفي رسالة طمأنة إلى جماهير الهلال، أكد كانسيلو أنه استمد معلومات قيمة عن النادي والمدينة من زميله الجديد روبن نيفيز، معربًا عن حماسه الشديد لبدء هذه التجربة الجديدة برفقة عائلته.

Advertisements

قد تقرأ أيضا