الارشيف / أهم الأخبار

مفاجأة من العيار الثقيل مدافع جديد ينضم لقائمة تعاقدات النصر في الصيفية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة من العيار الثقيل مدافع جديد ينضم لقائمة تعاقدات النصر في الصيفية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 28 أغسطس 2024 05:53 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية ،مفاجأة من العيار الثقيل مدافع جديد ينضم قائمة تعاقدات النصر في الصيفية فماذا حدث؟!

 كما أن انتقال سيماكان إلى النصر في الصيفية مرتبط بحسم صفقة انتقال سكارينار مدافع باريس سان جيرمان إلى ميلان الإيطالي، وذلك وفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي  الموثوق به فابرزيو رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع Xتويتر سابقا


النيجيري هيلاري على بعد خطوات من التوقيع للنادي الإفريقي التونسي بعد اجتيازه الفحص الطبيرسالة جديدة يستفز بها سعود عبد الحميد الهلال السعودي فماذا حدث؟

  وأضاف رومانو بأن الاتفاق بين باريس سان جيرمان والنصر تم بالفعل، ويتبقى فقط الحصول على موافقة سكارينار على الانضمام إلى دوري روشن.

 ومن الجدير بالذكر أن عقد محمد سيماكان مع نادي لايبزيج الألماني  يتمد حتى 30 يونيو 2027، وتبلغ القيمة السوقية للاعب طبقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي 35 مليون يورو.

Advertisements

قد تقرأ أيضا