الارشيف / أهم الأخبار

مفاجأة بشأن كانسيلو وقيمة صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما يكشفها رومانو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة بشأن كانسيلو وقيمة صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما يكشفها رومانو - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 26 أغسطس 2024 01:46 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،مفاجأة بشأن كانسيلو وقيمة صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما يكشفها رومانو.

 كما أن الهلال يسعى سعيا جادا لإتمام صفقة جواو كانسيلو مع وكيله حيث تستمر المحادثات بين الجانبين، وذلك وفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X.


التحقق من صلاحية ممارس عبر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية scfhs.org.saالنصر السعودي يستعيد أفضل نجومه بعد رونالدو بعد 4 خطوات بهذه الصفقة المجانية فماذا حدث؟!

 وأضاف رومانو أن قيمة صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما، تقدر بنحو 3 ملايين يورو.

  ومن الجدير بالذكر أن سعود عبد الحميد ساهم في الكثير من الإنجازات، حيث حقق العديد من البطولات والالقاب المحلية والقارية رفقة نادي الهلال منذ انضمامه في يناير 2022.

Advertisements

قد تقرأ أيضا