الارشيف / أهم الأخبار

ورطة كبيرة لكاسترو يتسبب فيها نجم النصر فضربة تطيح به خارج لقاء الهلال بنهائي السوبر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ورطة كبيرة لكاسترو يتسبب فيها نجم النصر فضربة تطيح به خارج لقاء الهلال بنهائي السوبر - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 15 أغسطس 2024 02:53 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،ورطة كبيرة لكاسترو يتسبب فيها نجم النصر فضربة تطيح به خارج لقاء الهلال بنهائي السوبر.

  كما أن مدرب النصر لويس كاسترو في ورطة كبيرة يتسبب فيها نجم النصر بروزوفيتش بعد تدخله بشكل عنيف على لاعب التعاون بالضرب المباشر على قدمه، مما استدعى حكم اللقاء لمراجعة تقنية الفار والتأكد، ليقوم بعدها مباشرة بإعطاء البطاقة الحمراء للكرواتي بروزوفيتش.


جماهير النصر السعودي تصالحت مع رونالدو بهدف صاروخي في مرمى التعاون فماذا حدث؟!الشركة السعودية للاستثمار الزراعي تطلق فرصة وظيفية جديدة في الرياض ... لاتتردد في التقديم

  لذا سيفتقد العالمي خدمات بروزوفيتش في المباراة النهائية، والمٌقرر إقامتها في السابع عشر من الشهر الجاري ضد الهلال على الملعب ذاته.

Advertisements

قد تقرأ أيضا