الارشيف / أهم الأخبار

"مكافحة المخدرات" القبض على 3 مقيمين من الجنسية المصرية…لن تصدق السبب! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "مكافحة المخدرات" القبض على 3 مقيمين من الجنسية المصرية…لن تصدق السبب! - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 يوليو 2024 11:57 مساءً

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بأن دوريات الأمن التابعة لها بالعاصمة الرياض تمكنت من إلقاء القبض على 3 مقيمين من الجنسية المصرية بتهمة ترويج المخدرات.

وفي التفاصيل أكدت المديرية العامة بأن المتهمين قاموا بترويج ما يزيد عن 35 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة و24991 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي إضافةً إلى 12260 قرص من مادة الإمفيتامين.


39 فرصة وظيفية متاحة لدى شركة هيتاشي للطاقة في السعودية ... لاتتردد في تقديم طلبكهيلتون للفنادق والمنتجعات - فتح باب التوظيف لشغل مايقرب من 60 فرصة وظيفية في السعودية

وأضافت المديرية في بيانها بأن قوات الأمن تمكنت من القبض على المتهمين وجرى إيقافهم والتحفظ على ما يمتلكون من مواد محظورة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات ثم إصدار العقوبة المناسبة، على أن يتم التشهير بها في الوقت المناسب لردع كل من تسول له نفسه ممارسة هذا النشاط المحظور.

Advertisements

قد تقرأ أيضا