الارشيف / أهم الأخبار

العالمي يفجر الميركاتو كواليس مثيرة في صفقة النصر وفان دايك فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: العالمي يفجر الميركاتو كواليس مثيرة في صفقة النصر وفان دايك فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 14 يونيو 2024 01:46 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ويرغب النصر السعودي رغبة قوية في دخول الموسم الجديد وهو على أتم الاستعداد حتى يحقق بطولة دوري روشن وللحصول على كأس ولكي ينافس على البطولات العالمية، ومفاجأة مدوية في جلسة مسئول النصر السعودي مع وكيل فان دايك فماذا حدث؟!

  كما أن وكيل نجم دفاع منتخب هولندا وكابتن ليفربول فيرجيل فان دايك مع الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي،وذلك للتفاوض بنقل اللاعب خلال فترة الانتقال الحالية ليكون من ضمن كتيبة نادي النصر . وجاء اختيار فان دايك رغبة من النادي في تدعيم مركز الدفاع والعمل على ترميمه حتى لايخرج هذا الموسم أيضا دون تحقيق أية بطولة.
نجم النصر السعودي يتلقى صدمة مدوية قبل ساعات من انطلاق اليورو فماذا حدث؟!رسالة هامة من الدفاع المدني السعودي إلى الحجاج في الطوارئ خلال موسم الحج 1445

  ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر كان قريب للوصول لاتفاق مع مسؤولي نادي جوفنتوس الايطالي لنقل الحارس البولندي الدولي فويتشيك شتشيسني.

Advertisements

قد تقرأ أيضا