الارشيف / أهم الأخبار

تعرّف على أسعار الأضاحي بالسعودية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعرّف على أسعار الأضاحي بالسعودية - موقع الخليج الان المنشور في السبت 1 يونيو 2024 11:49 مساءً

  تحرص جمعيات البر بالسعودية وتحديدا بالاحساء كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، وتسعى سعيا جادا في توفير الأضاحي للمواطنين بطريقة شرعية.

 كما أن جمعية البر بالاحساء حزمة قامت بإطلاق أسعار الأضاحي لعام 1445هـ، والتي جاءت كأسعار تنافسية للأسواق المحلية، بناء على دراسة أسعار الأغنام وأنواعها في السوق خلال موسم الحج.


هل يمكن تسديد المخالفات المرورية بالتقسيط؟ وما عقوبة عدم السداد؟في عدة تخصصات.. وظائف شاغرة لدى المدينة الطبية بجامعة القصيمالنجوم توجع الزعيم!! أول الراحلين عن صفوف الهلال بعد التتويج بكأس الملك مفاجأة كبيرةبنزيما ينهي جدل رحيله عن الاتحاد وسبب سفره خارج السعودية بهذا التصريح

  وكذلك حددت أسعار الأضاحي بعد عقد العديد من الاجتماعات الدورية لفريق العمل، تم من خلالها دراسة أسعار الأغنام وأنواعها في السوق، وجاءت الأسعار على النحو التالي: النعيمي 1780 ريالا، السواكني 1480 ريالا، الرفيدي 1000 ريال، البربري 800 ريالا.

 

  • الأحوال المدنية السعودية تحدد هذه الغرامة المرتبطة بانتهاء بطاقة الهوية
  • لجنة الانضباط والأخلاق بالسعودية توقع عقوبات على الهلال بعد تتويجه بكأس الملك فماذا حدث؟!
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements