الارشيف / أهم الأخبار

الداخلية السعودية تحدد هذه الغرامة لمن ينشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الداخلية السعودية تحدد هذه الغرامة لمن ينشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 31 مايو 2024 11:53 مساءً

 تحرص الداخلية السعودية كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، وتسعى سعيا جادا في الحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم وعدم تعرضهم لأذى؛ لذا الداخلية السعودية تحدد هذه الغرامة لمن ينشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية.

  كما أن الداخلية السعودية اتخذت  قرار'ا جديدًا بفرض غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي على كل من يقوم بنشر مقاطع كاميرات المراقبة دون الحصول على موافقة أمنية من الجهات المختصة.


فرصة لا تفوت.. طريقة التقديم على وظائف الهيئة الملكية في السعودية برواتب عاليةمساند: مهنة العاملة المنزلية في معروفة متاحة لـ 4 جنسيات فقطكم مدة صلاحية ماء زمزم المعبأ في عبوات بلاستيكية ؟كم سعر تذكرة القطار من جدة الى المدينة؟

  ومن الجدير بالذكر أن هذا القرار المهم قد صدر من قبل وزارة الداخلية في إطار حرص المملكة على حماية خصوصية الأفراد ومنع إساءة استخدام كاميرات المراقبة بأي شكل من الأشكال، في ظل انتشار الوسائل التكنولوجية.

 

  • التفاصيل الكاملة عن جسر الملك فهد
  • ما القورو؟ وما السبب في منع الحجاج من المتاجرة به؟
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements