الارشيف / أهم الأخبار

سخرية الشباب تزلزل الجماهير طلب عاجل لإنهاء إعارة نجوم الهلال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سخرية الشباب تزلزل الجماهير طلب عاجل لإنهاء إعارة نجوم الهلال - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 23 مايو 2024 11:49 مساءً

  مازالت أصداء رفض الشباب إقامة مباراة الهلال وعمل مراسم التتويج أثناء المواجهة، ونشر الحساب الرسمي للشباب تغريدة ساخرة مفادها عدم إقامة حفل لتتويجه باللقب، في إثارة وجدل بالشارع الرياضي، بين الجماهير وبعض الإعلاميين.

  كما أن عدد من النقاد الرياضيين، والإعلاميين المنتمين إلى نادي الهلال طالبوا بضرورة إنهاء إعارات اللاعبين الموجودين في صفوف الشباب، خاصة بعد موقفهم المفاجئ، ورفضهم إقامة حفل التتويج في الملعب.


كيف يتم نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل؟ الجوازات السعودية توضحهل يمكن تجديد استمارة السيارة بدون الفحص الدوري؟! المرور السعودي يوضح فرص وظيفية ر ائعة لدى البنك السعودي الأول في عدة مدن (الفرص المتاحة والتخصصات المطلوبة)المواردالبشرية السعودية تكشف عن الحالات التي يتم فيها تعليق العمل حضوريًا بالجهات الحكومية

  ومن الجدير بالذكر أن ثنائي الهلال، عبدالله الرديف ومصعب الجوير، يتواجدان مع الشباب، على سبيل الإعارة، ضمن صفقة انتقال حسان تمبكتي لاعب الليوث، إلى الزعيم، بالإضافة إلى حمد اليامي.

 وكذلك لم تتوقف عند قطع إعارة لاعبي الفريق، بل وعدم التعامل في صفقات أو دعم مستقبلي.

  • تحذيرات عاجلة من أمطار وصواعق وسيول على هذه المناطق
  • وزارة الحج والعمرة تكشف عن مخالفات تستدعي العقوبة في موسم الحج
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements