الارشيف / أهم الأخبار

قرار صارم ونهائي فيفا يهدد مشاركة الهلال في مونديال 2025 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قرار صارم ونهائي فيفا يهدد مشاركة الهلال في مونديال 2025 - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 21 مايو 2024 11:57 مساءً

 ختم الهلال السعودي موسمه الكروي بحصد لقب دوري روشن، ويستعد لمواجهة النصر في نهائي كأس الملك ويرغب في حصد هذه البطولة، وكذلك يستعد للمشاركة  في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بشكلها الجديد.

  كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يشدد على إنهاء الأزمات القضائية للأندية قبل بداية كأس العالم 2025 وتحديدًا في يناير، وذلك وفقا لما ذكره موقع البطولة المغربي.


عروض مانويل الرياض | خصم 20% على الكيكات الخاصة والمطبوعة وهذه أسعار الفواكه والخضراواتموعد صرف دعم سكني في السعودية .. وزارة الإسكان توضحتوتر قبل ليلة تتويج الهلال بلقب دوري روشن اجتماع عاجل لحل أزمة ملعب الهلالهل يتم إلغاء نظام الفصول الدراسية الثلاثة؟! وزير التعليم السعودي يجيب للمرة الأولى

  ومن الجدير بالذكر أن الهلال يشارك في النسخة الأولى من كأس العالم للأندية بالثوب الجديد بمشاركة 32 نادي وفريق،والهلال في الوقت الحالي لا توجد ضده أي قضايا، وعلى الإدارة أن تنهي أي قضية مستقبيلة قبل ذلك الموعد.

 

  • صدمة مدوية يعلنها خيسوس بخصوص عودة نيمار لدوري روشن الموسم الجديد فماذا قال؟؛
  • عقد كبير ينتظر جاياردو بعد إقالته هروب مدبر و مقصود إليكم التفاصيل
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements