الارشيف / أهم الأخبار

وظائف شاغرة في القصيم من شركة "الوسائل الصناعية"...بادر بالتقديم الآن "من هنا" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: وظائف شاغرة في القصيم من شركة "الوسائل الصناعية"...بادر بالتقديم الآن "من هنا" - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 17 مايو 2024 11:57 مساءً

قامت شركة الوسائل الصناعية بالمملكة بالإعلان عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة بها في منطقة القصيم لحملة البكالوريوس من أبناء المملكة.

والوظيفة المتاحة هي مدير تطوير موارد بشرية، على أن يقوم بتطوير الأهداف الخاصة بإدارة الموارد البشرية والخطط والمشروعات التي تساعد على تطويرها، والتحقق من وجود المقاييس من أجل التعرف على مستوى تحقيق خطط وأهداف الإدارة.


اللحظة الحاسمة!! الفيفا يسدل الستار عن موعد إعلان الفائز باستضافة كأس العالم 2030هدف صحيح وركلة جزاء صحيحة!! تعليق ريشة على أداء حكم الخليج والاتحاد في روشنعاجل:حكم ديربي الرياض 2024 تهرب من طرد لاعب الهلال أمام النصر فماذا حدث؟!للثانوية فأعلى (رجال ونساء) ... باب رزق جميل تعلن عن فرص عمل جديدة! التفاصيل ورابط التقديم

مع العمل على متابعة وتنفيذ الأهداف التي تضمن أفضل النتائج والمخرجات، والإشراف على أداء الإدارة وتحديد احتياجاتها مع إعداد وتحضير التقارير والملخصات.

والمؤهلات المطلوبة للعمل هو بكالوريوس في الموارد البشرية، والراتب يبدأ من 4 آلاف ريال سعودي فأكثر.

رابط التقديم

كما دعت الشركة جميع الراغبين في الحصول على الوظيفة إرسال طلب عبر الموقع الرسمي لبوابة التوظيف من هنا.

 

  • المركز الوطني لإدارة النفايات - فرص عمل جديدة في مجالات متنوعة، رواتب ومزايا تنافسية!
  • عاجل: النصر يسحق الهلال ويوجه له ضربة قاسية .. بث مباشر خاص
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements