الارشيف / أهم الأخبار

يحاولون اجتزأ كلامي!! تصريحات نارية من الحائلي على موقف الاتحاد السعودي من بطولة السوبر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يحاولون اجتزأ كلامي!! تصريحات نارية من الحائلي على موقف الاتحاد السعودي من بطولة السوبر - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:57 مساءً

خرج رئيس نادي الاتحاد السعودي الحالي السيد أنمار الحائلي ليتحدث عن إمكانية الانسحاب من بطولة السوبر السعودي بسبب غياب بعض اللاعبين وقال عبر قنوات السعودية الرياضية:

"قلت إن ليس لدينا لاعبين بما يكفي بسبب الإصابات واستدعاء اللاعبين لمعسكر المنتخب الأولمبي، لكن ورغم ذلك فإن المنتخب يستحق منا التضحية، وقلت أيضًا إننا سنقاتل حتى لو بقي معنا لاعبًا واحدًا، لكن البعض اجتزأ التصريحات، وحاول استخدامها في إطار آخر"


مفاجأة!! خيسوس يعلنها "كنا نعرف أن النصر سيفعلها".. وتلك هي نتيجة المباراة الحقيقة"من باب التذكير".. الهلال السعودي يستعرض تاريخ هزيمته للنصر بعد توديع الأخير السوبر

وأضاف وقال: "كانت هناك مخاطبات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص استدعاء اللاعبين، واعتراضنا كان على موعد إقامة السوبر، على أساس أنه من المفترض أن يقام في بداية الموسم، لكن من ناحية أخرى ندرك أن الروزنامة مضغوطة، والسعودية تستضيف بطولات أخرى كالسوبر الإيطالي والإسباني وغيرها، لذلك كان علينا أن نضحي".

Advertisements

قد تقرأ أيضا