الارشيف / رياضة

بالدليل.. رونالدو أشهر شخص في العالم

شكرا لقرائتكم خبر عن بالدليل.. رونالدو أشهر شخص في العالم والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - ”الخليج الان” - متابعات

أثبت نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مكانته كأشهر الشخصيات على مستوى العالم من خلال قناته على منصة يوتيوب.
وأطلق رونالدو قناته قبل أيام، وسرعان ما تجاوز عدد المشتركين فيها المليون، خلال أقل من 90 دقيقة، من الإطلاق، وهو رقم قياسي لم تشهده المنصة من قبل.
وقالت شبكة «توك سبورت»، إن عدد المشتركين على قناة نجم النصر السعودي، تجاوز 43 مليون (وقت كتابة التقرير)، ومن المتوقع أن يستمر في الزيادة.
وأوضحت الشبكة، أن رونالدو جذب بالفعل أكثر من عدد المشتركين في الفرق التي لعب لها خلال مسيرته، مثل سبورتينغ لشبونة (322,000 مشترك)، مانشستر يونايتد (9.31 مليون)، ريال مدريد (14.9 مليون)، ويوفنتوس (8.41 مليون).
وأضافت: «تخطى عدد المشتركين في قناته قناة برشلونة على يوتيوب، والتي تضم 17.9 مليون مشترك. كما أن عدد المشتركين في قناته أكبر من الدوري الإنجليزي الممتاز (7.35 مليون)، والدوري الأمريكي لكرة القدم (NFL) (13 مليون)، ومنظمة UFC (18.6 مليون)، و«فيفا» (21.5 مليون)، وNBA - 22 مليون.
وأشارت الشبكة إلى أن رونالدو تجاوز عدد المشتركين لدى توم برادي (47,100)، وليونيل ميسي (2.35 مليون). ومع ذلك، لا يزال أمامه طريق طويل للوصول إلى نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، التي تملك 59.8 مليون مشترك.
وفي ما يخص المؤثرين على يوتيوب، فقد تجاوز رونالدو بعض الأسماء الكبيرة مثل IShowSpeed، ولكنه لا يزال بعيداً عن قناة MrBeast، الأكثر اشتراكاً على يوتيوب، والتي تضم 311 مليون مشترك، بحسب ما نشرت الشبكة.
يذكر أن قناة رونالدو وتسمى UR • Cristiano تهدف إلى تقديم لمحات من حياة النجم البرتغالي وحياته الشخصية مع شريكته، جورجينا رودريغيز.، ومن المتوقع أيضاً أن تقدم القناة لقطات خلف الكواليس لمسيرته في النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا