الارشيف / رياضة

تعرف على أستريسك تالي، الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا والتي لديها فرصة للفوز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعرف على أستريسك تالي، الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا والتي لديها فرصة للفوز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 31 مايو 2024 11:30 مساءً

تواجه شركة Asterisk Talley مشكلة، ولكن ليس في ملعب الجولف.

لا، اللاعب البالغ من العمر 15 عامًا – والذي لعب جولتين رائعتين من لعبة الجولف في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات – لديه “مجموعة” من الواجبات المنزلية المقرر تقديمها يوم الجمعة.

وقال تالي لشبكة إن بي سي سبورتس بعد ظهر يوم الجمعة من لانكستر كونتري كلوب في بنسلفانيا: “من المحتمل ألا يتم إنجاز الأمر اليوم”. “أشعر أنني أستطيع التقلب في الموعد المحدد على الرغم من أنهم كانوا يقولون: “لا توجد استثناءات”، سأجعلهم لديهم استثناءات.”

لقد أكسبهم تالي.

تخطت لاعبة كاليفورنيا المركز الأول خلال جولتين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات، حيث دعمت الجولة الافتتاحية المتساوية – والتي تضمنت التعافي من الشبح الثلاثي في ​​المركز السابع – مع جولة واحدة يوم الجمعة لتضع نفسها في المنافسة متجهة إلى عطلة نهاية الاسبوع.

قال تالي: “لقد علمني والدي دائمًا ألا أكون متوترًا، لأنني إذا كنت متوترًا فسوف أخطئ على أي حال”.

تبدو الجولتان أكثر إثارة للإعجاب بالنظر إلى ما فعلته هذه الدورة لأفضل اللاعبين في العالم يوم الخميس: كانت نيللي كوردا في العاشرة من عمرها، وكانت روز تشانغ في التاسعة من عمرها، وكان ليكسي طومسون في الثامنة من عمرها.

كان تقدم النادي حتى بعد ظهر يوم الجمعة أقل من 1-أقل من زوج من بطلات الولايات المتحدة السابقات للسيدات – مينجي لي ويوكا ساسو – يتقاسمانه مع بدء أوقات الإنطلاق بعد الظهر.

قال تالي عن لانكستر سي سي يوم الخميس: “الأمر صعب للغاية”. “الدبابيس التي كانت لديهم في جولات التدريب، كنت أقول، إذا وضعوا الدبابيس هنا فسوف أبدأ في البكاء. كنت على وشك حدوث بعض الثقوب بالطريقة التي كنت ألعب بها. لكنني لست غاضبًا من المكان الذي وصلت إليه الدبابيس اليوم، أو من الطريقة التي لعبت بها في الملعب، لذلك أشعر وكأنني سعيد بما فعلته.

ذكرت صحيفة ياهو سبورتس أن والدة أستريسك، براندي، هي يونانية واسم ابنتها يعني “النجمة الصغيرة” بتلك اللغة.

وقالت تالي إنها كانت تقوم بالتبديل بين السائقين في الفترة التي سبقت الحدث، والذي وصلت إليه من خلال التصفيات.

بناءً على طلب من والدها، قالت تالي إنها قامت بتقليد تأرجحها على غرار شقيقة نيللي، جيسيكا، وهي أيضًا لاعبة بارزة.

قال تالي: “إذا لم تصل إلى الممر فأنت بالتأكيد تصنع شبحًا أو تتدافع لتحقيق المساواة”. “أشعر وكأنني أضرب الممرات وألعب من أجل الطرح على الخضر. لأنه إذا كنت فوق الحفرة، فمن المؤكد أنك ستعود إليك ضربة مخيفة للغاية.

Advertisements