الارشيف / رياضة

توقع مباراة سلتكس ضد بيسرز: احتمالات تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين، والاختيارات، وأفضل الرهانات للعبة 4 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقع مباراة سلتكس ضد بيسرز: احتمالات تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين، والاختيارات، وأفضل الرهانات للعبة 4 - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 27 مايو 2024 11:34 مساءً

تفتقر نهائيات مؤتمر NBA إلى الدراما، حيث يبدو أن كلا السلسلتين متجهتان نحو اكتساح واشتباك نهائي بين سيلتيكس ومافريكس.

تدخل إنديانا في المباراة الرابعة مساء الاثنين في محاولة لإنقاذ موسمها باعتبارها مستضعفًا بفارق 7.5 نقطة على أرضها. من الواضح أن Oddsmakers في DraftKings، من بين آخرين، يتوقعون اكتساحًا.

قبل المباراة الأولى، لاحظنا أن فريق سيلتيكس لا يقلب الكرة ولا يصد تسديداته.

لقد حطم المراهنون الحكماء هذا الاتجاه وحوّلوه إلى غياهب النسيان.

لقد انخفضت جميع توقعات الدعائم هذه بفضل معدل الفوز بنسبة 100 بالمائة في عمليات الكتل والسرقات والكتل + الدعائم التي قام بها Myles Turner في كل من الألعاب الثلاث الأولى.

المراهنون الذين اتبعوا هذا الاتجاه يحصلون على أكثر من 10 وحدات من الربح في ثلاث مباريات، لكن صانعي الاحتمالات، كما هو الحال دائمًا، يتكيفون.

انخفض إسقاط دعم Turner إلى 1.5 سرقة + كتل قبل اللعبة 4، ومن المحتمل ألا يكون هناك أي تقدم لـ Tyrese Haliburton.

توقعات سلتكس ضد بيسرز

(8 مساءً بالتوقيت الشرقي، ESPN)

أطلق الكثيرون مازحين حول الظهور المفاجئ لأندرو نيمبهارد أثناء قيامه بإلقاء اللقطات والاتصال بالكثيرين، خاصة خلال فورة من 32 نقطة في اللعبة 3.

لقد أبقى فريق بيسرز في المقدمة خلال معظم تلك المباراة قبل أن يندفع فريق سيلتيكس بشدة للفوز.

إذا لم يتمكن نيمبهارد من مواصلة هذا التسديد الساخن، فإن فريق بيسرز يعيش ليدخن يوم الاثنين في المنزل.

وهذا هو المكان الذي يمكننا أن نرى فيه بعض مهام التطهير من رجال مثل بيتون بريتشارد، وسام هاوزر، وكزافييه تيلمان الأب.

بناءً على رأي صانع الاحتمالات في هذه اللعبة، يبدو من المرجح أن يكون فريق سلتكس قادرًا على الجلوس في التشكيلة الأساسية لأجزاء كبيرة من مسابقة يوم الاثنين.

لعب هاوزر 22 دقيقة في المباراة الثانية (1 مقابل 5 من مدى 3 نقاط).


الرهان على الدوري الاميركي للمحترفين؟


استهدف هاوزر في اللعبة 4؛ إنه يسدد الكثير من التسديدات وكان تسديده السيئ صادمًا، مع الأخذ في الاعتبار أن فريق بيسرز يمتلك أسوأ دفاع في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين.

هاوزر هو 1 مقابل 11 في هذه السلسلة، ويأخذ عدة رميات ثلاثية في كل مباراة لعبها.

توقعاته هي 3.5 نقطة، وفقًا لـ FanDuel وBetMGM، ولكن نظرًا لسيناريو اللعبة المتوقع والحرية الممنوحة له لإطلاق النار كلما كانت لديه الكرة، فهو رهان جيد.

كل ما فعله هاوزر يستحق الاستهداف.

هذه هي خطتي الهجومية للعبة 4.

اللقطات: سجل هاوزر أكثر من 3.5 نقطة (-113، BetMGM) | 2+ 3 رميات (+175، FanDuel) | تم تسجيل أكثر من 10 نقاط (+500، بيت365)

Advertisements