الارشيف / رياضة

يتلقى دريك ماي رسالة واضحة من مدرب باتريوتس جيرود مايو خلال المعسكر الصغير للمبتدئين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتلقى دريك ماي رسالة واضحة من مدرب باتريوتس جيرود مايو خلال المعسكر الصغير للمبتدئين - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 13 مايو 2024 12:20 صباحاً

سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصبح دريك ماي لاعبًا أساسيًا لفريق باتريوتس – ربما حتى بداية المعسكر التدريبي، أو حتى نهاية الموسم التحضيري أو حتى حتى مرور المباريات القليلة الأولى لحملة 2024 ويحتاج الهجوم إلى شرارة.

لكن التحول الذي يلوح في الأفق – والذي لا مفر منه على ما يبدو – ليصبح حل الوسط على المدى الطويل لا يعني أن الاختيار العام رقم 3 في مسودة أبريل قد تم اكتشاف كل شيء بالفعل، وبعد جلسة المعسكر الصغير للمبتدئين باتريوتس يوم السبت، كرر جيرود مايو هذا الشعور للصحفيين.

قال مايو: “لديه الكثير ليعمل عليه”. “لديه الكثير للعمل عليه، ولكن ليس لدي شك في أنه سيخصص الوقت. … لم تره هنا بالأمس، لكنه كان هنا طوال الليل محاولًا الوصول إلى نفس الصفحة مثل أي شخص آخر “.

سيتنافس ماي، الذي قضى مسيرته الجامعية في ولاية كارولينا الشمالية، مع جاكوبي بريسيت – الذي عاد إلى الامتياز الذي صاغه بعد فترات مع فريق كولتس ودلافين وبراونز آند كوماندرز – لبدء الأسبوع الأول، ومايو، مدرب العام الأول ، كان حريصًا على عدم الكشف عن أي تلميحات حول ماهية خطط نيو إنجلاند.

ومع ذلك، فإن المخاطر المحيطة بتطور ماي مرتفعة، بالنظر إلى أن لاعب وسط باتريوتس الأخير في الجولة الأولى – ماك جونز – كافح إلى حد تسجيل اختيار الجولة السادسة فقط في تجارة مصممة في الغالب لبداية جديدة.

رمى ماي مسافة 7929 ياردة و62 هبوطًا خلال الموسمين الأخيرين له مع فريق Tar Heels، ولكن قبل أن يختاره باتريوتس، قام مدرب نيو إنجلاند السابق بيل بيليشيك بتفصيل العيوب في حركة قدم ماي خلال مقطع من “عرض بات مكافي”.

قال بيليشيك، الذي انفصل عن باتريوتس في يناير بعد 24 موسمًا كمدرب رئيسي، في هذا المقطع: “يمكنك أن ترى هنا، إنه في كل مكان، ولم يضع قدميه أبدًا، ولم يصل أبدًا إلى موضع الرمي”. “لقد تم فصله من ملابسه. الكثير من التنقل. اصعد وارمي.”

ركز باتريوتس على حركة القدم يوم السبت، وفقًا لـ ESPN، وشاركت ماي ممثلو الوسط مع اختيار الجولة السادسة جو ميلتون، الذي لعب لفريق تينيسي في الكلية.

وقال مايو للصحفيين عندما سئل عما عمل عليه باتريوتس مع ماي خارج الملعب: “لقد حان الوقت فقط”. “أعني، هذه هي العقبة الأكبر، ثم تعمل بموجب بعض قواعد المرحلة الثانية والثالثة حيث لا يكون لديك القدر الذي تريده. لذلك لا يمكنك إجراء تلك المحادثات، لكن انظر، الأمر كله يتعلق بالعمل الجاد. نحن نتحدث عن ذلك في كل وقت. وهو يعمل بجد.

“لذا فإن اليوم الأول كان صعبًا نوعًا ما. من الصعب حقًا أن نقول إن هذا الرجل فعل X وY وZ.

في النهاية، بمجرد أن يتقدم فريق باتريوتس من خلال التدريبات خارج الموسم ومعسكر التدريب، ستزداد المنافسة على الوسط.

بدأ Brissett 15 مباراة في عام 2019، و11 مباراة في عام 2022 ويمكن أن يكون بمثابة عنصر نائب مخضرم حتى يشعر Mayo بالارتياح تجاه تطوير المتصل بالإشارة المبتدئ.

لكن في الوقت الحالي، يعرف ماي، على الأقل، أن مدربه الرئيسي سيراقب التحسينات.

Advertisements