الارشيف / رياضة

توقع نيكس ضد بيسرز في المباراة 4: احتمالات مباراة فاصلة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، والاختيارات، والرهانات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقع نيكس ضد بيسرز في المباراة 4: احتمالات مباراة فاصلة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، والاختيارات، والرهانات - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 06:20 مساءً


ليلة الجمعة، قدم نيكس آند بيسرز دفعة أخرى مبهجة في أفضل سلسلة تصفيات في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين حتى الآن.

وحافظ بيسرز على فوزه 111-106 على أرضه رغم أن نيكس سجل 51.9 بالمئة من مسافة ثلاث نقاط.

وبالنظر إلى المباراة الرابعة، أتوقع فوزًا أكثر حسمًا لإنديانا.

نيكس ضد بيسرز لعبة 4 اختيار

لقد كان Donte DiVincenzo رائعًا لنيكس في هذه السلسلة، حيث سجل أكثر من 25 نقطة في جميع المباريات الثلاث وسدد 56.3 بالمائة من العمق.

الجمعة، سجل 7 من 11 من مسافة 3 نقاط وسجل 35 نقطة.

أرسل فريق بيسرز مساعدة مستمرة ضد جالين برونسون، مما جعله يصل إلى 26 نقطة في تسديد 10 مقابل 26 (38 بالمائة)، لكنهم ضحوا بـ 3s مفتوحة أكثر مما كانوا يرغبون.

كان لـ Tyrese Haliburton الكلمة الأخيرة في المباراة الثالثة، حيث أنهى المباراة برصيد 35 نقطة وسبع تمريرات حاسمة بنسبة 54 بالمائة من التسديد من الملعب و38 بالمائة من العمق.

بعد مباراة هادئة 1، عاد هاليبرتون إلى الحياة في المباراتين الماضيتين، ويحتاجه فريق بيسرز ليكون أفضل لاعب على الأرض للفوز بهذه السلسلة.

في النهاية، أرى أن أداء إنديانا من المباراة الثالثة كان أكثر استدامة عند الانتقال إلى المباراة الرابعة. لقد أصبحت دورة نيكس القصيرة مرهقة بشكل لا يصدق بسبب حظهم المؤسف في الإصابة.

أنا أعتمد على الانحدار من أليك بيركس ومايلز ماكبرايد بعد أن جمعوا 24 نقطة بنسبة 50 بالمائة في التسديد.


الرهان على الدوري الاميركي للمحترفين؟


أحب فريق إنديانا باعتباره الفريق الأعمق والأكثر صحة في المباراة الرابعة، خاصة وأنهم يزدهرون بفضل طاقة مشجعيهم على أرضهم.

مع توقع أن يهدأ نيكس من مسافة بعيدة، اعتمد على بيان فوز بيسرز يوم الأحد.

المسرحية: بيسرز -5.5 (كتاب قيصر الرياضي)

Advertisements