الارشيف / رياضة

يتحدث ستيفون ماربوري عن لم الشمل “القوي” مع أساطير نيكس مع استمرار التصفيات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتحدث ستيفون ماربوري عن لم الشمل “القوي” مع أساطير نيكس مع استمرار التصفيات - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 10 مايو 2024 11:26 مساءً

لا يعتبر ستيفون ماربوري الأخوة التي يتقاسمها خريجو نيكس أمرًا مفروغًا منه.

كان حارس نقطة الدوري الاميركي للمحترفين السابق مرتين – والذي قضى خمسة مواسم مع نيكس في مسيرته التي استمرت 13 عامًا في الدوري الاميركي للمحترفين – مبتهجًا بعد لقاء “قوي” مع تسعة أساطير الفريق في المباراة الثانية من الجولة الثانية من مباراة نيكس-بيسرز سلسلة في ماديسون سكوير جاردن يوم الاربعاء.

صورة للمجموعة – التي ظهرت فيها ماربوري مع ستيف نوفاك، وألان هيوستن، ولاتريل سبريويل، وماربوري، وتيم توماس، ووالت “كلايد” فرايزر، وبرنارد كينج، وأماري ستودماير، وجون ستاركس، وجيرالد ويلكنز – يقفون بجانب الملعب في The Garden انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال ماربوري لصحيفة The Post يوم الأربعاء: “إنها قوية جدًا”. “أعني الصورة، وجود الكثير من كرة السلة في حد ذاتها، والكثير من المعرفة، والكثير من السلال، والكثير من التمريرات الحاسمة، والأخطاء – الكثير من الأشياء التي حدثت أثناء لعب لعبة يحبها الكثير من الناس هنا في نيويورك.

“كنت أنا وبرنارد كينج نتحدث عن كوننا من نيويورك ونلعب في نيويورك. إنه نوع من مثل ما ويس [Knicks executive vice president William Wesley] وقال: “أنت جزء من قماش نيويورك نيكس، لذلك من المناسب لك أن تكون هنا للمساعدة في تشجيع الشباب”.

أوضح جالين برونسون، حارس نقطة نيكس، أهمية وجود خريجين يدعمون مسيرتهم في التصفيات.

“إن وجود أساطير نيكس هو أمر خاص. قال برونسون بعد فوز الأربعاء 130-121 على إنديانا في المباراة الثانية: “إنه لأمر رائع حقًا أن نرى”. “لقد خرجوا وأظهروا الدعم. إنها ليست مجرد لعبة واحدة. لقد حضروا الكثير من الألعاب. إنهم لا يجلسون هناك فحسب ويشربون ويتناولون بعض الفشار. إنهم يصرخون ويصرخون في اللعبة. إنه لأمر رائع حقًا رؤية هؤلاء الرجال هناك. نحن نقدر ذلك بالتأكيد.”

ماربوري، الاختيار رقم 4 بشكل عام في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 1996، كان خارج مقعده ويقف، ويسير على الخط الجانبي لمعظم المباريات 1 و 2 في الحديقة – حيث تقدم نيكس 2-0 في السلسلة.

قال ماربوري، وهو مواطن من نيويورك ونشأ وهو من مشجعي نيكس مدى الحياة: “أنا من مشجعي نيويورك نيكس محليًا حقًا”. “وبالنسبة لي، أن أكون قادرًا على التواجد في الأجواء والشعور بهذه الطاقة، فهذا بمثابة امتياز.”


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


تمت صياغة ماربوري من قبل باكس ولعب مع فريق تيمبروولفز، ثم نيوجيرسي نتس وفينيكس صنز قبل أن يتم تداوله مع نيويورك، حيث لعب معظم مبارياته مع فريق واحد.

تحظى نيويورك بمكانة خاصة في قلبه، وقال إنه سعيد بالعودة إلى عائلته بعد مسيرة ناجحة كلاعب وتدريب في الصين.

أصبح نيكس على بعد انتصارين فقط من الوصول إلى نهائيات المنطقة الشرقية للمرة الأولى منذ عام 2000.

يستضيف فريق بيسرز نيكس للمباراة الرابعة يوم الجمعة الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي.

Advertisements