الارشيف / رياضة

تجربة بيتر لافيوليت في المباراة الفاصلة قادت رينجرز عبر وحل كابيتالز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تجربة بيتر لافيوليت في المباراة الفاصلة قادت رينجرز عبر وحل كابيتالز - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 22 أبريل 2024 03:24 صباحاً

لقد كان بيتر لافيوليت حول عدد قليل من هذه الأشياء من قبل.

مائة وخمسة وخمسون منهم، على وجه الدقة، بعد فوز رينجرز يوم الأحد بنتيجة 4-1 على فريق كابيتالز في جاردن ليتقدموا بنتيجة 1-0.

لذلك، لم يكن هناك أي مستوى من الذعر لدى مدرب رينجرز بعد الفترة الأولى التي لعب فيها فريق العواصم بشكل قريب من المخطط حول كيفية اللعب للحصول على فرصة في هذه السلسلة.

كان فريق العواصم يفعل ما يفعله، وهو تعكير صفو اللعبة ومنع أسلحة رينجرز الهجومية الأسرع والأكثر مهارة من التجول والاستمتاع بفرص التهديف.

كان لدى واشنطن ضعف عدد التسديدات المحجوبة في الفترة الأولى (ثماني) مقارنة بتسديداتها على حارس مرمى رينجرز إيجور شيستيركين (أربعة) ، ولم يتمكن رينجرز عالي الجهد من تحقيق سوى سبع تسديدات على حارس مرمى كابيتالز تشارلي ليندغرين.

وكانت النتيجة افتتاحية لا توصف إلى حد ما، بدون أهداف لمدة 20 دقيقة لما يأمل رينجرز أن يكون فترة طويلة جدًا بعد انتهاء الموسم، حيث يطاردون كأس ستانلي لأول مرة منذ 30 عامًا مع فريق يبدو مصممًا بشكل جيد لرفع الكأس في نهاية الموسم. خط.

كان المنتج الثانوي لتلك الفترة الأولى الخالية من الأهداف هو الحديقة التي بيعت بالكامل – 18.006 قوية وعالية الطاقة من ترقب ما بعد الموسم في بداية اللعبة – حيث شعرت أن ضجيجها يتلاشى.

حدث هذا عندما قام لافيوليت، الذي درب 154 مباراة فاصلة قبل ظهر يوم الأحد وقاد ثلاثة فرق إلى نهائي كأس ستانلي، وفاز بواحد مع الأعاصير وخسر مع فلايرز آند بريداتورز، بالضغط على بعض الأزرار للمساعدة في تغيير مسار اللعبة.

اعتمد لافيوليت على الطاقة التي جلبها اللاعب الصاعد مات ريمبي وزملاؤه في الخط الرابع جيمي فيسي وباركلي جودرو إلى المبنى، وأرسل هذا الخط في وقت أبكر مما قد يفعله في الشوط الثاني.

وعملت إلى الكمال.

أعطى هدف ريمبي البالغ من العمر 21 عامًا أول هدف في مباراة فاصلة في أول مباراة فاصلة في مسيرته، تقدم فريق رينجرز 1-0 وأعاد إشعال الضجيج في المبنى. وبعد دقيقتين وست ثوان، أصبحت النتيجة 3-0 لرينجرز.

أرتيمي بانارين، الذي كان لديه أفضل توقيت في الموسم العادي برصيد 49 هدفًا و 120 نقطة، سجل الهدف الأوسط من هؤلاء الثلاثة مع إبقائه لافيوليت على الجليد لتحولين.

ذكر لافيوليت بعد ذلك أن هذا هو الشيء الذي فعله هذا الموسم ليحصل هدافه على المزيد من الوقت الجليدي. لكن هذا كان بمثابة زر كبير تم الضغط عليه في الوقت المناسب.

وقال لافيوليت: “كان هناك الكثير من الأشياء التي قمنا بها بشكل جيد في الفترة الأولى دفاعيًا”. “من الناحية الهجومية، لقد أبقوا الأمور قريبة من السترة، لذلك تحدثنا عن تغيير بعض الأشياء بعد الفترة الأولى لمحاولة التحسن قليلاً.

“لقد كانت الأمور ضيقة جدًا في الفترة الأولى. هم [the Capitals] لقد لعبوا بعض الهوكي الضيق جدًا. كنا نعلم أن القادمة. ذلك [Rempe goal] كان هدفا كبيرا. انها تضع الطاقة في المبنى. لقد كانت تلك نقطة تحول في المباراة.”

لقد كانت نقطة تحول ساعد المدرب المخضرم في خلقها – حتى لو كان متحفظًا في الحصول على أي الفضل في ذلك.

يمتلك فريق رينجرز فريقًا أفضل وأعمق وأكثر مهارة من فريق واشنطن. لديهم أيضًا فريق يتمتع بخبرة فاصلة أكثر بكثير من فريق العواصم. وهذا ينطبق على الرجال الذين يقفون خلف مقاعد البدلاء أيضًا.

مدرب كابيتالز سبنسر كاربيري، الذي خلف لافيوليت في واشنطن بعد أن ذهب لافيوليت إلى رينجرز، كان يدرب في أول مباراة فاصلة له يوم الأحد.

ليس الأمر كما لو أن كاربيري فعل أي شيء ليخسر المباراة. إنه يلعب ضد مجموعة مكدسة من نوع ما ضد الفائزين بكأس الرؤساء.

لكن في هذا اليوم، أحدثت لافيوليت فرقًا بسيطًا على الأقل.

قال لافيوليت عن القبعات: “إن لعبة الهوكي التي كانوا يلعبونها والتي كنا نستكشفها هي أنهم أكثر قليلًا من الأحداث المنخفضة”. “لذا، ليس عاليًا في الهجوم ومن الصعب توليده [offense against them] أيضًا. إنهم أقرب إلى السترة. ربما جرت المباراة بالطريقة التي اعتقدنا أنها ستحدث بها».

Advertisements