رياضة

أباعود يكشف سبب غريب لغياب جماهير الهلال والعنزي يسخر منه

شكرا لاهتمامكم بخبر عن أباعود يكشف سبب غريب لغياب جماهير الهلال والعنزي يسخر منه على موقع الخليج الان

عدن - محمد سعد - كشف الناقد الرياضي عبد الرحمن أباعود الأسباب وراء الحضور المتواضع لجماهير الهلال في مبارياته الأخيرة، رغم التألق الملحوظ للفريق تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جورج جيسوس، الذي قاد الفريق للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم منذ بداية الموسم الرياضي.

وأوضح أباعود، في برنامج “دورينا غير”، أن الازدحام المروري الشديد في الرياض، إلى جانب إقامة المباريات في ملعب الملز، يعدان من الأسباب الرئيسية وراء عزوف الجماهير عن ملء المدرجات، مشيرًا إلى أن الوصول من منزله إلى الملعب قد يستغرق ما يقرب من ساعة وربع، رغم وجود مسار مخصص للإعلاميين.

في الوقت نفسه، تحدث عن زيادة إقبال الجماهير على مباريات الهلال التي تُقام في ملعب المملكة أرينا، على الرغم من ارتفاع أسعار التذاكر، مبينًا أن أحد المباريات شهد حضوراً جماهيريًا وصل إلى 18900 متفرج.

وفي سياق متصل، علق الإعلامي علي العنزي، المعروف بقربه من نادي النصر، على تصريحات أباعود بأسلوب طريف، وقال: “يا جماعة الخير، لا أحد يخرج لأن أباعود يريد حضور مباراة الهلال”.

#عبدالرحمن_أباعود:
زحمة الرياض وإقامة المباريات في ملعب الملز سبب عدم امتلاء مدرجات #الهلال@A_Abaoud#دورينا_غير pic.twitter.com/BmJfU2rvAS

— #دورينا_غير (@SBA_sport)

#عبدالرحمن_أباعود:
زحمة الرياض وإقامة المباريات في ملعب الملز سبب عدم امتلاء مدرجات #الهلال@A_Abaoud#دورينا_غير pic.twitter.com/BmJfU2rvAS

— #دورينا_غير (@SBA_sport) October 2, 2024 ">October 2, 2024

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن ملعب المملكة أرينا سيكون جاهزًا لاستضافة مباريات الهلال في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، بما يتزامن مع عودة الدوري بعد فترة التوقف، مما يعني استمرار مباراة الهلال والفيحاء في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي على الملعب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا