الارشيف / رياضة

يسحق بيت ألونسو اثنين من أصحاب المنزل وهو يقلب الأمور - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يسحق بيت ألونسو اثنين من أصحاب المنزل وهو يقلب الأمور - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 02:34 صباحاً

تأخر فريق ميتس 11-4 في الجزء السفلي من الشوط السادس، وتضاءل الأمل في فترة ما بعد الظهيرة العاصفة والباردة.

لم يكمل هجوم كارلوس ميندوزا العودة، لكنه أجبر العائلة المالكة على تقريب جيمس ماك آرثر في المباريات الثلاثة الأخيرة بعد أن سجل ميتس مرة واحدة في المركز السادس ومرتين في المركز الثامن.

لم تؤثر مضارب ميتس في النهاية على النتيجة يوم السبت، ولكن ربما سيتأثر استخدام أفراد العائلة المالكة لخط الثيران يوم الأحد، وهو انتصار صغير لميتس ضمن الخسارة.

قال بيت ألونسو بعد الخسارة 11-7 على ملعب سيتي فيلد: “كان من الممكن أن نطويها بسهولة في الجزء الأخير من المباراة، لكننا قاتلنا”. “لقد سجلنا بعض الأشواط الإضافية، واقتربنا أكثر في المباراة. لذا نأمل أن يساعدنا ذلك [Sunday] ويساعدنا في الحصول على سلسلة “W.” ”

كان هناك العديد من أعضاء فريق Mets المساهمين، لكن الاختلاف الأكبر في هجوم النادي مؤخرًا هو حقيقة أن الدب القطبي قد اشتعلت فيه النيران.

أطلق ألونسو زوجًا من الضربات الفردية على أرضه في الجولتين الثالثة والسادسة – وهي المباراة الرابعة على التوالي متعددة الضربات – وأضاف أغنية RBI المنفردة في يوم وصل فيه إلى القاعدة في جميع المظاهر الأربع للوحات.

بدأ ألونسو موسمه ببطء وكان يصل إلى .167 مع .532 OPS مؤخرًا يوم الاثنين.

لكن يمكن أن يتغير الكثير في مثل هذا الحجم الصغير للعينة، وبعد أربع مباريات بلغ معدل OPS لألونسو 0.963، وأنهى المباراة بالتعادل ليحقق صدارة الدوري الرئيسي على أرضه.

قال ألونسو، الذي لم يكن المساهم الوحيد: “لقد كنت أبذل قصارى جهدي، وأظل منضبطًا قدر الإمكان وأستفيد من الأشياء الموجودة في منطقتي”.

حصل Starling Marte (الذي كان خطأه الدفاعي مكلفًا) على ثلاث ضربات، بما في ذلك الشوط الثامن على أرضه، وساعد DJ Stewart القضية بمضاعفة RBI.

لم يترجم الخفافيش إلى فوز – ولكن ربما سيكون عملهم مهمًا يوم الأحد.

قال ألونسو: “نحن نرتكب جريمة كاملة”. “نحن لا نعتمد فقط على تلك الجولة أو الجولتين الكبيرتين طوال المباراة.”


رمى كوداي سينجا من ارتفاع 120 قدمًا على أرض مستوية بينما يبدأ في بناء نفسه أثناء إعادة تأهيل إجهاد الكتف.

وقال ميندوزا إنه كان من المتوقع أن يصل سينجا إلى التلة، على الرغم من أن الصياد لم يكن سيجلس في وضع القرفصاء بعد.

سينجا، الذي تم نقله إلى قائمة المصابين لمدة 60 يومًا، ليس مؤهلاً للعودة حتى 27 مايو.

وقال ميندوزا إنه من المتوقع أن يبدأ شون ريد فولي (اصطدام الكتف الأيمن) مهمة إعادة التأهيل يوم الأحد مع High-A Brooklyn.

ومن المتوقع أن يلعب ريد فولي، الذي تم نقله إلى قائمة المصابين لمدة 15 يومًا مع بداية الموسم، دورًا.


قام فريق Mets بتكديس تشكيلته بالضاربين الأيسر ضد الأيمن أليك مارش، مما أعطى هاريسون بادر الضرب الأيمن يومًا إجازة بينما انتقل براندون نيمو إلى الوسط، ولعب جيف ماكنيل على اليسار وبدأ جوي ويندل في المركز الثاني.

كان فرانسيسكو ألفاريز خارج التشكيلة بعد أن بدأ يومين متتاليين في لعبة الماسك.

ولم يلحق ألفاريز بعد بثلاثة أيام متتالية، على الرغم من أن ميندوزا قال إنه سيفعل ذلك في وقت ما “قريبًا جدًا”.

وقال ميندوزا في شرح يوم الإجازة: “يذهب اليساري غدًا، مباراة نهارية بعد مباراة ليلية”. بدأ عمر نارفايز البداية وذهب بنتيجة 0 مقابل 4.

Advertisements