الارشيف / رياضة

كان حضور تايلور سويفت محسوسًا في العرض المباشر الملحمي “New Heights” الذي قدمه ترافيس كيلسي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كان حضور تايلور سويفت محسوسًا في العرض المباشر الملحمي “New Heights” الذي قدمه ترافيس كيلسي - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 08:26 مساءً

عرض ترافيس كيلسي الأول على الساحة لبودكاست “نيو هايتس” مع الأخ الأكبر جيسون كيلسي تميز بأساور الصداقة والكثير من الرقص – وكلها مستوحاة من صديقته، نجمة البوب ​​تايلور سويفت.

حرص فريق All-Pro Chiefs البالغ من العمر 34 عامًا على تكريم الفائز بجائزة جرامي 14 مرة خلال تسجيل البودكاست المباشر يوم الخميس في Fifth Third Arena، موطن فريق Cincinnati Bearcats، الذي لعب جيسون وترافيس معه في الكلية.

ارتدى ترافيس ثلاثة أساور صداقة على معصمه الأيمن – وهي إكسسوار أساسي في حفلات سويفت في جولة Eras Tour، والتي توقفت حاليًا حتى مايو – أثناء قبوله شهادته الجامعية في حفل تخرج مفاجئ أقامته جامعة سينسيناتي.

تناول بطل Super Bowl ثلاث مرات البيرة على المسرح بعد أن سلمه رئيس جامعة سينسيناتي، الدكتور نيفيل بينتو، شهادته.

وأكمل ترافيس ساعاته الجامعية المتبقية في عام 2022 وتخرج، لكنه لم يشارك في الحفل، وفقًا لما ذكرته Front Office Sports.

وجاءت إشارة سويفت أخرى، تبلغ من العمر 34 عامًا، خلال أول ألعاب “لومبابي” الكبرى على الإطلاق – وهي إشارة إلى كأس فينس لومباردي – حيث واجه 10 رياضيين من بيركات 10 زملائهم الطلاب في سلسلة من التحديات على غرار الألعاب الأولمبية حيث كان الأخوان كيلسي يديران التحكيم. وعلق.

وشوهد ترافيس وهو يرقص على أغنية سويفت الناجحة “Shake It Off” لعام 2014 وسط المنافسة.

وسُمع وهو يقول للجمهور في مقطع فيديو على TikTok تم نشره من العرض: “هذه واحدة من المفضلة لدي”.

لم تكن سويفت حاضرة في الحدث المباشر، على الرغم من أنها حاليًا في فترة راحة من الجولة.

كما أبلغت جامعة سينسيناتي الجمهور بعدم الاعتماد على كون سويفت جزءًا من الضيوف المفاجئين في المعرض – ومن بينهم لاعب وسط الكاردينالز وأسطورة سينسيناتي ديزموند ريدر.

كان لاعب الوسط في فريق Bengals جو بورو وزميل ترافيس السابق في فريق Chiefs ، أورلاندو براون جونيور ، ضيوفًا مميزين.

جلس والدا ترافيس وجيسون، دونا وإد كيلسي، في المقدمة والوسط مع زوجة مركز إيجلز السابقة، كايلي كيلسي.

كما أحضرت دونا لأبنائها مجموعة من البالونات من بارتي سيتي قبل العرض، كما يظهر في الصورة التي نشرها حساب “نيو هايتس” على موقع X.

سوف يتبرع جايسون، 36 عامًا، وترافيس بجزء من إجمالي مبيعات التذاكر من الحدث إلى Cincy Reigns، مجموعة NIL الرسمية لألعاب القوى في سينسيناتي.

جايسون، الذي أعلن اعتزاله دوري كرة القدم الأمريكية الشهر الماضي بعد أن أمضى كامل مسيرته التي استمرت 13 موسمًا مع فريق إيجلز، التحق بمدينة سينسيناتي في الفترة من 2006 إلى 2010 قبل أن يتم اختياره في الجولة السادسة من مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي لعام 2011 من قبل فيلادلفيا.

التحق ترافيس بجامعة كاليفورنيا في الفترة من 2008 إلى 2012 قبل أن تختاره مدينة كانساس سيتي في الجولة الثالثة من مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي لعام 2013.

فاز البودكاست “New Heights” الخاص بالأخوين بجائزة أفضل بودكاست لهذا العام في حفل توزيع جوائز iHeartPodcast لعام 2024 في مارس.

Advertisements