الارشيف / رياضة

ويندهام كلارك يلقي بظلاله على برايسون ديشامبو، ليف جولف بعد الجولة الافتتاحية للماسترز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ويندهام كلارك يلقي بظلاله على برايسون ديشامبو، ليف جولف بعد الجولة الافتتاحية للماسترز - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 05:34 مساءً


يلعب ويندهام كلارك في أول بطولة للماجستير هذا الأسبوع، وقد قام ببعض الضربات الاحتياطية.

بعد تسجيله 1 على 73 في الجولة الافتتاحية يوم الخميس، ألقى بطل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بعض الظل على حلبة LIV للغولف، التي تلعب بطولات مكونة من 54 حفرة مقارنة بـ 72 حفرة في جولة PGA.

سيتعين على اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا اللحاق بالجولة الثانية يوم الجمعة حيث دخل ثماني ضربات خلف القائد – ولاعب الجولف LIV – برايسون ديشامبو.

“نعم، لدينا 54 حفرة [to go]قال كلارك عندما سئل عن ديشامبو. “في LIV Golf، يلعبون 54 لاعبًا فقط، لذلك أحب فرصي. لدينا الكثير من لعبة الجولف المتبقية. كما ترون، أطلق شخص ما النار على سبعة تحت؛ أستطيع أن أفعل ذلك غدا.”

ومع ذلك، فإن جلوس لاعب LIV Golf على قمة قائمة المتصدرين بعد الجولة الأولى قد لا يكون أمرًا مفاجئًا.

انضم جون رام، الفائز بالسترة الخضراء العام الماضي، إلى جولة المتمردين في ديسمبر، وزملاؤه من لاعبي LIV تيريل هاتون، وجواكين نيمان، وكاميرون سميث، وباتريك ريد، وسيرجيو جارسيا، وبروكس كوبكا من بين أولئك الذين يمكنهم شق طريقهم إلى أعلى قائمة المتصدرين قبل بطولة العالم. انتهت الجولة الثانية.

بدأت محاولة رام المتكررة بداية صعبة، حيث عانى الإسباني في الدفاع التسعة يوم الخميس، وأنهى اليوم بنتيجة 1 فوق 73.

“إنه ملعب جولف صعب. قال رام: “هذا كل ما يمكنني قوله”. “إنه ليس سهلا. أنت لا تتمتع حقًا برفاهية القدرة على تفويت التسديدات، وخاصة التسديدات المحملة. لسوء الحظ في خط الدفاع التسعة، أهدرت عددًا كبيرًا جدًا من التسديدات.

لم يكن وحيدًا في التعامل مع الظروف الممطرة والرياح التي تسببت في بعض اللعب القاسي.

ومع ذلك، يشعر كلارك بإيجابية بشأن الاستفادة من الـ 18 حفرة الإضافية لصالحه حيث يحاول أن يصبح أول لاعب يفوز ببطولة الماسترز في أول ظهور له منذ فوزي زويلر قبل 45 عامًا.

“لقد كنت هادئًا جدًا. قال: “لقد شعرت بالارتياح هناك”. “إذا لعبت بمعدل 5 ضربات أفضل قليلًا وربما قمت بتسديدة واحدة أو اثنتين هنا وهناك، لكنا سنجري مقابلة مختلفة الآن. شعرت وكأنني لعبت بشكل رائع. لعبتي تبدو جيدة.”

يبدأ كلارك يوم الجمعة الساعة 2 بعد الظهر

Advertisements