الارشيف / رياضة

MLB All-Star السابق يثير غضب الجيران بمشروع ملعب بيسبول صغير في الفناء الخلفي لمنزله: “مثل العيش بجوار Top Golf” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: MLB All-Star السابق يثير غضب الجيران بمشروع ملعب بيسبول صغير في الفناء الخلفي لمنزله: “مثل العيش بجوار Top Golf” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 أبريل 2024 07:23 صباحاً

يتسبب الملعب الصغير في حدوث مشكلات كبيرة للاعب MLB All-Star السابق بعد أن أثار غضب بعض الجيران بأحدث إضافة إلى منزله.

يجد جي جي هاردي، اللاعب المتقاعد، نفسه في نزاع بين الجيران بعد أن بدأ بناء حلم كل طفل في الفناء الخلفي لمنزله – ملعب بيسبول مصغر.

قال بام لانج لـ KPHO: “لكل شخص الحق في الاستمتاع بساحته الخاصة، لكن هذا شيء يتجاوز ما يمكن توقع أن يتحمله جيرانك”.

تواصل لانغ، الذي يعيش عبر الشارع من منزل هاردي تشاندلر بولاية أريزونا، مع منفذ البيع المحلي للشكوى من مجال أحلام لاعب الكرة السابق.

ولم تعلم الجارة المنزعجة إلا بما يتم بناؤه خلف منزلها عندما رأت أعمدة يبلغ ارتفاعها 20 قدمًا يتم حفرها في الأرض.

قال لانغ: “لم أسجل للعيش بجوار ملعب البيسبول”. “إنه مثل إعلان تجاري، مثل العيش بجوار توب جولف، كما تعلم.”

قدم لانغ شكوى إلى مقاطعة ماريكوبا وعلم أن هاردي لم يتلق التصاريح المناسبة لمجاله الجديد.

يقع منزل هاردي على بعد 30 ميلاً جنوب شرق وسط مدينة فينيكس، ويفتخر بالفعل بملكية رائعة مزودة بملعب جولف وملعب تنس ومسبح داخلي.

يقع العقار في جزيرة مقاطعة، مما يسمح لهاردي ببناء أي شيء يريده تقريبًا دون خوف من رشوة من جمعية أصحاب المنازل، وهو الأمر الذي يشعر لانغ بالإحباط منه.

قال لانغ: “هناك ظلم متأصل في هذا، ظلم لأنه يستطيع أن يفعل ما يريد لأنها جزيرة مقاطعة، وأنا لا أستطيع ذلك”. “ليس لدي حق الرجوع لأنني ملتزم بكل هذه القواعد في القرن الأفريقي.”

في حين أن هاردي ليس لديه أي HOA ليلتزم به، إلا أن هناك العديد من متطلبات الارتفاع والمسافة التي لا يزال يتعين عليه الوفاء بها.

اعترفت لانغ بأنه لا يوجد الكثير مما يمكنها فعله بشأن مشروع البناء الخاص بجارتها، لكنها تريد أن تشعر بأن هناك من يستمع إليها.

وأضافت: “إنه أمر مخيب للآمال ومحبط للغاية أن كل ما يمكنني فعله هو تقديم شكوى وآمل أن يشعر شخص ما في المقاطعة بالاستماع إلي”.

وقال مسؤولو المقاطعة لـ AZFamily إن على الدوري الكبير السابق الالتزام بالموعد النهائي في 22 أبريل لتقديم التصاريح المناسبة أو المخاطرة بالحاجة إلى إزالة بعض أعمال البناء.

لن تعلق عائلة هاردي عندما تواصل معها منفذ البيع.

أمضى هاردي أجزاء من 13 موسمًا في بطولة ماجورز بعد أن تمت صياغته في الجولة الثانية من مسودة 2001 من قبل ميلووكي برورز.

سيواصل اللعب لمدة خمسة مواسم مع فريق برورز قبل أن يتم تداوله مع مينيسوتا مقابل كارلوس جوميز في موسم 2009، وفقًا لملف تعريف اللاعب الخاص به.

قضى هاردي موسمًا واحدًا مع التوائم قبل أن يتم تداوله مرة أخرى، وهذه المرة تم نقله إلى بالتيمور في ديسمبر 2010، حيث سيقضي بقية حياته المهنية.

تقاعد الحائز على جائزة All-Star مرتين وثلاث مرات Gold Glove في عام 2017 وتم إدخاله في قاعة مشاهير بالتيمور أوريولز في عام 2021.

كان مؤهلاً للانضمام إلى قاعة مشاهير البيسبول الوطنية في عام 2023 لكنه لم يحصل على أي أصوات في اقتراعه الوحيد.

تقاعد هاردي بمتوسط ​​​​ضرب يبلغ 0.256 من 5805 في الخفافيش و 188 ضربة منزلية و 688 RBIs.

Advertisements