الارشيف / رياضة

جراحة جوليوس راندل تمثل “ضربة قوية” لزملائه في فريق نيكس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جراحة جوليوس راندل تمثل “ضربة قوية” لزملائه في فريق نيكس - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 أبريل 2024 04:27 صباحاً

كانت هناك طاقة مختلفة بينما كان نيكس يستعد لمواجهة كينغز مساء الخميس، بعد سماع أخبار إصابة زميله جوليوس راندل المخيبة للآمال، وإن لم تكن صادمة تمامًا.

وأعلن الفريق قبل المباراة أن مهاجم كل النجوم سيخضع لعملية جراحية في نهاية الموسم. لقد خلع كتفه الأيمن في 27 يناير ضد هيت – وكان نيكس يعاني من تمزق 12-2 في ذلك الوقت.

قال جوش هارت، الذي كان من المقرر أن يلعب ضد الملوك بعد تعرضه لإصابة في معصمه الأيمن، مازحا قبل مباراة الخميس مع سكرامنتو: “أشعر بمشاعرنا لأنه أبقانا في مهب الريح لمدة شهرين”.

“[He was] لقد بذل قصارى جهده محاولًا العودة، لكنه للأسف لم يتمكن من ذلك. مستوى صعب بالنسبة لنا، لكن علينا فقط أن نواصل التركيز على ما لدينا في غرفة خلع الملابس، وسيكون موجودًا لدعمنا.

“كمنافسين، كمتسابقين، لا تريدون أبدًا أن ينتهي موسمكم بسبب الإصابة. إنه أمر صعب ومحبط بالنسبة له”.

وكان هذا هو الشعور الذي ردده زملاء آخرون في الفريق.

“إنه أمر محزن نوعًا ما من وجهة نظر شخصية. قال أشعيا هارتنشتاين: “لقد كان يبذل الكثير من العمل لمحاولة العودة”. “أعتقد أن الكثير من اللاعبين في الدوري ربما يستسلمون على الفور ويقولون إنني سأخضع لعملية جراحية.”

تم السماح لراندل، البالغ من العمر 29 عامًا، بالتدريبات في شهر مارس، والتي بدأت لعبة انتظار مع أطباء الفريق ومدربيه – على أمل سماع أنه سيتم السماح له بالاتصال.

لم تكن الإجابة هي الإجابة التي أراد نيكس سماعها.

قال هارت، الذي شارك راندل في فتحة إطلاق النار قبل المباراة: “لم أر شيئًا يشير إلى هذا الاتجاه حقًا”. “ولكن كان الأمر كما لو أنه يفعل كل ما في وسعه ومن الواضح أنه لم يكن قادرًا على ذلك.”

ومع ذلك، كان هذا هو الجواب الذي كانوا مستعدين له.

“لقد كنا نخوض كل مباراة مثل هؤلاء هم الرجال الذين لدينا. قال هارتنشتاين: “إذا استعدنا أي شخص، فسيكون ذلك إضافيًا”. وأضاف: “لذلك، أعتقد أننا مررنا بالكثير هذا العام، لكنني سعيد بالمكان الذي نحن فيه، وعلينا إنهاء الأمر بقوة”.

“نحن لا نستبدل يوليوس بشكل فردي. وقال المدرب توم ثيبودو: “نحن نفعل ذلك بشكل جماعي”. “وهذا هو الشيء الوحيد الذي استجاب له هذا الفريق بشكل جيد للغاية.”

كان نيكس 29-17 بعد فوزه على ميامي في المباراة عندما أصيب راندل. ومنذ ذلك الحين، كان عمرهم 15-14 عامًا عندما بدأ اللعب يوم الخميس.

وفي الموسم الماضي، شارك راندل في التصفيات بسبب إصابة في الكاحل قبل أن يخضع لعملية جراحية خلال الصيف.

هذا العام، سيفتقد كل شيء معًا حيث يكافح نيكس للبقاء بعيدًا عن مكان اللعب بعد تراجعه إلى المركز الخامس في الشرق وسط سلسلة الهزائم الثلاث التي حققها في المباراة ضد الملوك.

Advertisements