الارشيف / منوعات

زوجة مغترب بالسعودية تعرفت على شاب في لعبة ببجي فباعت منزلها ودفعته مهرا للزوج الجديد وهكذا كانت نهايتها (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - مها ماجد - باعت زوجة باكستانية منزل والديها، وهربت بالمال لتدفعه لشاب هندي تزوجت به، دون علم زوجها المغترب في المملكة العربية السعودية. وفي تفاصيل القصة، التي صارت الأكثر تداولا في الهند، -بحسب الناشر السعودي "إياد الحمود"- فإن الزوجة الباكستانية، وليدها 4 أطفال تعرفت على عامل هندي عن طريق لعبة ببجي فأحبته وقررت الزواج منه.

وبحسب وسائل إعلام هندية فإن الزوجة باعت منزل والديها في باكستان وأخذت المال لمصاريف السفر وتقديم المهر للعريس ودفع تكاليف الزفاف للزوج الهندي الجديد. وتهربت الزوجة مع أطفالها إلى الهند، والتقت بالعريس الشاب وتزوجا ثم وكّلا محام للنظر في أمرهما لكن المحامي أبلغ الشرطة مباشرة لأن وضعهما غير قانوني فتم القبض عليهما وإحالتهما للسجن.

اقرأ أيضاً:

ما هي عقوبة نقل الكفالة من غير علم الكفيل في السعودية؟

رسمياً.. السعودية تفرض رسوم إضافية على صاحب العمل (الكفيل)

والمرأة عمرها 27 عام، اسمها (سيما غلام) متزوجة في الأصل من باكستاني يعمل في السعودية لكنه عاد لبلده للنظر في المصيبة التي حلّت به. وتفاجأ الزوج بأن زوجته اعتنقت الهندوسية من أجل زوجها الجديد وغيرت أسماء جميع أطفالها إلى أسماء هندوسية وتم توجيه تهم متعددة لها منها الدخول بشكل غير شرعي للهند. والشاب عمره 22 واسمه (ساشين مينا) ويعمل في بقالة يسكن شقة مستأجرة عبارة عن غرفة واحدة وتم توجيه تهم متعددة له منها إيواء أشخاص متسللين يسكنون بشكل غير شرعي. وطبقا لوسائل إعلام هندية، فإن الشرطة بالبلاد، أفرجت عنهما بشكل مؤقت، على أن تبدأ محاكمتهما قريبًا.

311abed296.jpg

bd36939587.jpg

Advertisements