الارشيف / منوعات

شاهد: خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي تستعرض رشاقتها بإطلالة صيفية جريئة أبرزت تفاصيل جسدها على البحر في اليونان.. وهكذا ظهرت بصحبة محمد رمضان..(صور+ فيديو)

دبي - مها ماجد - استعرضت ملكة كابلي، خبيرة التجميل السعودية، رشاقتها على شاطئ البحر بارتداء إطلالة صيفية وصفها البعض بالجريئة، حيث أبرزت تفاصيل جسدها.


وتقضي ملكة كابلي عطلتها الصيفية الحالية في جزيرة ميكونوس اليونانية، حيث تستمتع بملامح الطبيعة الخلابة هناك وتقضي وقتا ممتعا على شاطئ البحر.

 



اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وشاركت ملكة كابلي مع متابعيها عبر إنستغرام، مقطع فيديو قصير وهي تستعرض رشاقتها أمام الكاميرا، في إطلالة وصفها بعض متابعيها بأنها جريئة وتبرز مفاتنها.


وأطلت ملكة كابلي على جمهورها مرتدية فستاناً أبيض من الشيفون، بظهر مكشوف كما ارتدت قبعة كبيرة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، وظهرت وهي تسير أمام الكاميرا في رشاقة على شاطئ البحر في جزيرة ميكونوس.

ويبدو أن فيديو ملكة كابلي وهي تستعرض رشاقتها على البحر في ميكونوس، قد اتسفز بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.


وانتقد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة ملكة كابلي الجريئة، حيث بدت خبيرة التجميل السعودية وكأنها تستعرض جسدها أمام الكاميرا.


ويبدو أن ملكة كابلي تستمتع بوقتها في جزيرة ميكونوس باليونان، حيث تشارك جمهورها ومتابعيها بكل جديد عبر حسابها على إنستغرام.


وفي ظل تواجدها في ميكونوس، حضرت ملكة كابلي حفل الفنان المصري محمد رمضان الذي أقامه قبل أيام في جزيرة ميكونوس باليونان أيضاً.


وشاركت ملكة كابلي صورة لها مع محمد رمضان حيث كانا يتناولان مشروباتهما سويا في أحد المطاعم باليونان، وكتبت معلقة “نمبر ون”.

 

Advertisements