الارشيف / بث مباشر

النصر يبحث عن بديل.. خطوات جادة لضم ظهير جديد بعد فشل صفقة سالم النجدي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: النصر يبحث عن بديل.. خطوات جادة لضم ظهير جديد بعد فشل صفقة سالم النجدي - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 8 أغسطس 2024 06:34 مساءً

تعرضت صفقة انضمام سالم النجدي الظهير الأيسر لنادي الفتح إلى نادي النصر لانتكاسة كبيرة في الساعات الأخيرة مما أدى إلى تعثر المفاوضات بشكل ملحوظ، على ذلك فقد بدأت إدارة نادي النصر في تكثيف جهودها للعثور على ظهير أيسر بديل وذلك ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما تسعى الإدارة إلى تعزيز الفريق بلاعب يتمتع بالكفاءة والمهارات اللازمة لتعويض الإخفاق في صفقة النجدي، وضمان تحقيق الأهداف المرسومة للموسم المقبل.

النصر يضم ظهير جديد بعد فشل صفقة النجدي

طلب والد سالم النجدي من إدارة نادي النصر زيادة راتب ابنه السنوي إلى 5 ملايين ريال سعودي للموسم الواحد وهو مبلغ أعلى بكثير من العرض المقدم من النادي الذي كان يقدر بـ 3.5 مليون ريال حيث إن هذا الطلب كان سببًا رئيسيًا في تعطل الصفقة وتعقيد المفاوضات بين الطرفين.

كما أفادت التقارير الصحفية أن نادي النصر يخطط للتحرك الفوري نحو ضم ظهير أيسر جديد إذا لم يتم إغلاق صفقة انتقال سالم النجدي بنجاح في الوقت القريب، كذلك فإن التقارير كشفت أن النصر يعد بدائل محتملة ويعمل على تقييم الخيارات المتاحة في سوق الانتقالات حيث يسعى النادي لتعزيز صفوفه بتعاقدات نوعية تضمن تحقيق أهدافه في الموسم المقبل.

كذلك أضافت التقارير أن نادي النصر يعتزم التعاقد مع ظهير أيسر جديد ليصبح اللاعب الخامس في هذا المركز خلال العامين الأخيرين، ويأتي ذلك بعد التعاقدات السابقة التي شملت الإيفواري جيسلان كونان، ونواف بوشل والبرازيلي أليكس تيليس والأسترالي عزيز بيهيتش.

من الجدير بالذكر أن هذا التحرك يعكس التزام النصر بتعزيز خطوطه الدفاعية وتقديم خيارات متعددة في مركز الظهير الأيسر، كما يسعى نادي النصر حاليًا لتعزيز مركز الظهير الأيسر حيث تشير التقارير إلى أن الإدارة تسعى للتخلص من اللاعب البرازيلي أليكس تيليس ضمن استراتيجيتها لإعادة هيكلة الفريق.

Advertisements