الارشيف / بث مباشر

رد فعل جماهيري قوي.. الأهلي يواجه رفضًا للتعاقد مع ريتشارليسون ويبحث عن بديل فيكتور أوسيمين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رد فعل جماهيري قوي.. الأهلي يواجه رفضًا للتعاقد مع ريتشارليسون ويبحث عن بديل فيكتور أوسيمين - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 7 أغسطس 2024 06:34 مساءً

في ظل انتقالات سوق الصيف الحالية فهناك صفقة محتملة لنادي الأهلي تتسبب في جدلاً واسعًا بين جماهير النادي حيث أبدت الجماهير رفضها للتعاقد مع مهاجم توتنهام مما أدى إلى تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وفي الوقت نفسه تشير التقارير إلى أن إدارة النادي قد تكون على وشك إبرام صفقة كبيرة مع مهاجم برازيلي.

رفض التعاقد مع ريتشارليسون

أظهرت جماهير نادي الأهلي رفضها التام للتعاقد مع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون من توتنهام هوتسبير وذلك عبر إطلاق هاشتاج على منصة "إكس" الذي آثار جدلاً واسعًا وعبّر عن استيائهم من الصفقة المرتقبة، وقد جاءت هذه التحركات الجماهيرية في وقت حساس حيث يسعى النادي لتعزيز صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

حتى الآن لم يتمم نادي الأهلي أي صفقات جديدة، وقد قام مؤخرًا بإعارة لاعبه آلان سان ماكسيمين، وأفادت بعض المصادر الصحفية بأن لجنة الاستقطاب في وزارة الرياضة توصلت إلى اتفاق مع ريتشارليسون وناديه الإنجليزي للانتقال إلى دوري روشن السعودي، وتقدر تكلفة الصفقة بين 70 إلى 75 مليون يورو.

كما تشير المصادر إلى أن لجنة الاستقطاب عرضت ريتشارليسون على نادي الأهلي، ولكن الصفقة لم تُحسم بعد وفي انتظار الموافقة النهائية من اللجنة الفنية، كما سيتم توقيع العقود واستكمال انتقال اللاعب إلى الفريق الجداوي، ويبقى الآن أن نرى كيف ستؤثر هذه الصفقة المحتملة على تشكيل الفريق وجماهيره، وخاصة في ظل رفض البعض لهذه الخطوة.

من الجدير بالذكر أن جمهور الأهلي أطلق عدة حملات تطالب بالتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الذي يرونه اللاعب المثالي لحل المشاكل الهجومية التي يعاني منها الفريق، ويعتبر أوسيمين بمثابة "المهاجم الحلم" الذي من شأنه أن يعزز خط الهجوم ويساهم في تحقيق الطموحات الكبيرة للنادي في الموسم المقبل.

Advertisements