الخليج العربي

انتهت بالصلح .. شابة سعودية تحل نزاع بين أصدقاء على مبلغ 35 مليون

شكرا لاهتمامكم بخبر عن انتهت بالصلح .. شابة سعودية تحل نزاع بين أصدقاء على مبلغ 35 مليون على موقع الخليج الان
عدن - محمد سعد - حققت أثير الأحمري، الخبيرة السعودية في مجال التوفيق والصلح، نجاحًا ملفتًا في تسوية نزاع تجاري كبير، بعد أن أقنعت تاجرين بحل خلافهما حول مبلغ يفوق تسعة ملايين دولار بالتراضي، وتجنب اللجوء إلى القضاء.

أدارت الأحمري، الحاصلة على شهادة في القانون، ثلاث جلسات تفاوض خلال أسبوع واحد، نجحت خلالها في إعادة الصديقين السابقين إلى علاقتهما الودية، عبر إصدار سند صلح تنفيذي من منصة “تراضي” الحكومية.

خلال الجلسات، تطلبت كل منها نحو ساعة من النقاشات المكثفة وتبادل الآراء، تمكنت الأحمري من صياغة حلول مقبولة للطرفين، مما أنهى النزاع الذي كان يهدد بالوصول إلى القضاء.

#عاجل |
 #فيديو | المُصْلِحَة السعودية في منصة تراضي بـ #وزارة_العدل أثير الأحمري لـ #عكاظ


 حققنا نسب صُلح عالية، منها إنهاء صلح بمبلغ يفوق الـ30 مليون ريال.
 طلبات الصُلح يتم قبولها بالمجان دون رسوم في مختلف المجالات التجارية، الحقوقية، المرورية وغيرها.@adnanshabrawipic.twitter.com/80bwPLwZpC

— عكاظ (@OKAZ_online)

#عاجل |
🎥#فيديو | المُصْلِحَة السعودية في منصة تراضي بـ #وزارة_العدل أثير الأحمري لـ #عكاظ :
🟢 حققنا نسب صُلح عالية، منها إنهاء صلح بمبلغ يفوق الـ30 مليون ريال.
🟢 طلبات الصُلح يتم قبولها بالمجان دون رسوم في مختلف المجالات التجارية، الحقوقية، المرورية وغيرها.@adnanshabrawipic.twitter.com/80bwPLwZpC

— عكاظ (@OKAZ_online) October 7, 2024 ">October 7, 2024

وتعد منصة “تراضي”، التي توفرها الحكومة لحل النزاعات خارج الإطار القضائي، الوسيلة التي اختارها التاجران لتسوية خلافهما، وذلك بعد أن تفاقم النزاع بشأن مبلغ قدره 35 مليون ريال، لتبرهن الأحمري على فعالية الصلح والتوفيق في معالجة الخلافات التجارية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا