الخليج العربي

شاهد .. "اتفرج كيف احتفل الأمير سلطان بن سلمان باليوم الوطني في هذا الفيديو المثير"

انت الان تتابع خبر "اتفرج كيف احتفل الأمير سلطان بن سلمان باليوم الوطني في هذا الفيديو المثير" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - دعم صاحب السمو الملكي للاحتفالات الوطنية

تفاعل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، بشكل كبير مع احتفالات اليوم الوطني، حيث شارك في العديد من الفعاليات والفعاليات التي نظمت بمناسبة هذه المناسبة الوطنية الهامة.

تأكيد الولاء والفخر

أظهر الأمير سلطان بن سلمان دعمه الكامل للوطن ولشعبه، وأعرب عن فخره واعتزازه بالتقدم والتطور الذي شهدته المملكة العربية السعودية تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضاً

التهنئة بالمناسبة

وفي هذا السياق، رفع سموه، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية

في هذه المناسبة الوطنية العزيزة، أعرب صاحب السمو الملكي عن أمانيه الصادقة للمملكة بالاستقرار والأمن، ودعا الله لحفظ خادم الحرمين الشريفين وتحقيق الإنجازات العظيمة. كما قدم التهاني لصاحب السمو الملكي ولي العهد ولجميع المسؤولين بمناسبة هذا اليوم الوطني المجيد.

اقرأ أيضاً

التهنئة لولي العهد وولي ولي العهد

تضمنت التهاني أيضًا توجيه الدعاء لولي العهد وولي ولي العهد بالصحة والعافية، وأن يكونا ذخرًا للوطن والمواطن. كما رفعت التهنئة لجميع أفراد المملكة بهذه المناسبة التاريخية العزيزة، مع الدعاء لاستمرار الأمن والاستقرار وحفظ الوطن.

الفيديو المرفق بالتهاني

اقرأ أيضاً

Advertisements

قد تقرأ أيضا